الرئيسيةخليجيةماذا يفعل تين كات عندما يواجه النصر السعودي؟

هينك تين كات – مدرب الوحدة الإماراتي

سعودي 360 – يدخل الهولندي تين كات مدرب الوحدة الإماراتي، اختباراً صعباً عندما يلاقي النصر السعودي في الرياض مساء السبت، في إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وحجز الوحدة مكانه في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تجاوز الشارقة في دور الـ16 بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
بينما وصل النصر السعودي إلى ربع النهائي بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر في دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

ويسعى فريق الوحدة لإحداث مفاجأة كبيرة بإقصاء النصر على أرضه ووسط جماهيره في المعركة الكروية المرتقبة، غداً السبت، على استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.
وأبدى الهولندي هينك تين كات ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تجاوز النصر، كما أكد أنه يعرف أسلوب وخطط المدرب النصراوي بيدرو إيمانويل جيداً.

قصص سبورت 360

كيف كانت نتائج تين كات أمام النصر؟
تين كات واجه النصر في مواجهة واحدة سابقة عندما كان مدرباً لفريق اتحاد جدة خلال موسم 2019/20، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.
والتقى الاتحاد بقيادة تين كات مع النصر في الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري المحترفين السعودي، بتاريخ 10 يناير 2020، وخلال المواجهة تقدم بيتروس للعالمي عند الدقيقة “48” وسرعان ما تعادل رومارينيو للعميد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة