Home الدورى الاسبانى ماذا يقدم نجوم الدوري الإسباني على مواقع التواصل خلال التوقف؟

ماذا يقدم نجوم الدوري الإسباني على مواقع التواصل خلال التوقف؟

ماذا يقدم نجوم الدوري الإسباني على مواقع التواصل خلال التوقف؟

لا تزال إسبانيا في حالة إغلاق شامل، لكن لاعبي وأندية الليغا يبقون أنفسهم مشغولين للغاية، وفي كثير من الأحيان، يشركون معهم المشجعين في جميع أنحاء العالم

وشهدت إسبانيا أسبوعاً آخر من الإغلاق الشامل فيروس كورونا المستجد –كوفيد 19، لكن بقي لاعبو الليغا يقودون الطريق من أجل الحفاظ على الروح على الروح المعنوية وتحفيز الناس في جميع أنحاء البلاد، وفيما يلي نظرة على الأنشطة المختلفة التي كان لاعبو الدوري الإسباني يقدمونها.
الحفاظ على اللياقة من خلال تحديات التمرين .. نجوم ريال مدريد

يعتبر الحفاظ على اللياقة البدنية أولوية بالنسبة للاعبي كرة القدم خصوصاً طوال هذه الفترة من العزل المجتمعي، وبدأ العديد من لاعبي الليغا بالمشاركة في تحديات التمرين لمحاولة جعل هذه العملية أكثر متعة وتفاعلية.
أطلق قائد ريال مدريد سيرجيو راموس تحدياً وجه فيه الدعوة إلى متابعيه للمحاولة بالوقوف على اليدين. في هذه الأثناء، قبل زميله في النادي فينيسيوس جونيور تحدياً وضعه كريستيانو رونالدو وشارك فيديو لنفسه وهو يؤدي تدريبات الكور كراشيس.

بعدما تحولت المنازل إلى مكاتب، أصبح المزيد من الآباء يشاركون أطفالهم في أيام عملهم. بالنسبة للاعبي كرة القدم، هذا يعني إشراك أطفالهم في جلسات اللياقة البدنية الخاصة بهم، وهو ما حصل في منزل ميسي، حيث وضع ليونيل أحبائه في خطواتهم الأولى على بساط التمرين.

تعلم مهارات جديدة
مع تمتع البعض بوقت فراغ أكثر عن المعتاد، يتعلم الناس حول العال مهارات جديدة. مهاجم إشبيلية لوك دي يونغ، هو أحدهم، حيث أخذ دروسه في اللغة الإسبانية إلى المستوى التالي، وحتى إنه قدم نظرة خاطفة إلى غرفة صفه في منزله خلال فيديو تمت مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعلم لاعبون آخرون اللغات أيضاً، بالإضافة إلى مهارات أخرى مثل الطهي والرقص والعزف على الآلات الموسيقية عبر الدورات المجانية عبر الانترنت التي تقدمها مدرسة LaLiga Business School.
🥑 Healthy eating🏋️‍♂️ Gym🇪🇸 Spanish practice#StayHome and be productive like @SevillaFC_ENG striker @LuukdeJong9! 🤗🏡#LaLigaSantander pic.twitter.com/msXnYDpuGi
— LaLiga English (@LaLigaEN) April 1, 2020

الإجابة على أسئلة اختبار الليغا عبر التواصل الاجتماعي
تواصل اللاعبون من الليغا مع الجماهير على مدار الأسابيع الماضية، عبر المبادرات مثل المؤتمرات الصحفية الافتراضية، وجلسات البث المباشر في انستغرام. التي تواصلت هذا الأسبوع حتى أن لاعب ريال سوسيداد ميكيل ميرينو قدم نظرة ثاقبة عن حياته الشخصية عبر الإجابة على أسئلة اختبار الليغا عبر التواصل الاجتماعي. وفيه، لاعب خط الوسط أجاب على سلسلة من أسئلة سريعة للكشف عن طقوس ما قبل المباراة، ومصدر قوته الأكبر وغيرها.
🤩 Hero – Steven Gerrard👊 Toughest opponent – Eden Hazard
📲 @RealSociedadEN midfielder @mikelmerino1 takes the social media test!#LaLigaSantander #StayHome pic.twitter.com/dtxOf6OBNF
— LaLiga English (@LaLigaEN) March 31, 2020

مفاجأة الجماهير
كانت هناك لحظة مدهشة في الأسبوع الماضي حيث تلقى أحد المشجعين مكالمة مباشرة وشخصية من لاعبه المفضل.
كان عمر دييغو جونزاليس، عضو أتلتيكو مدريد، يحتفل ببلوغه عامه الثاني عشر، واحتفل بمكالمة فيديو مفاجئة من مدافع روخي بلانكوس خوسيه ماريا خمينيز. بعدما غمرته المشاعر والعاطفة في البداية، قام الواعد بعد ذلك بمحادثة مطولة مع خمينيز وناقشوا معاً الوضع الحالي في إسبانيا.
[📞💻] @JoseMaGimenez13 surprised our club member Diego González on his 12th birthday! ☺
Happy birthday, Diego! 👦🎂#LoDamosTodo🏠 #StayHome pic.twitter.com/kzFwqWITev
— Atlético de Madrid (@atletienglish) March 31, 2020

التنظيف
مع وصول شهر أبريل وقضاء الجميع مزيداً من الوقت في الداخل، هذه هي اللحظة المثالية للحصول على فسحة للقيام بتنظيف الربيع، وهو بالضبط الرأي الذي اتخذه مدافع فالنسيا إيزيكيل غاراجي وزوجته تمارا غورو. اللذان شاركا مقطع فيديو مرح عن أنفسهم بينما كانوا ينظفون المنزل ويرقصون في نفس الوقت.

تشجيع الآخرين
يحث اللاعبون والمدربون والمدراء في جميع أنحاء الليغا، متابعيهم على البقاء أقوياء والاستمرار في اتباع نصيحة السلطات في منطقتهم. قام رئيس ريال بلد الوليد رونالدو بذلك عن طريقة رسالة فيديو خاصة تمت مشاركتها عبر الانترنت. وقال كجزء من صرخة حاشدة من أجل امتثال الناس لحملة البقاء في المنزل:” أفضل شيء نفعله الآن هو البقاء في المنزل على النحو الذي أوصت به سلطات الصحة العالمية والحكومات.”
“The best thing to do is to stay at home and follow advice from world health authorities and governments.” 🏡
When @Ronaldo talks, you listen. #StayHome@realvalladolidE 💜 #LaLigaSantander pic.twitter.com/RJ3PcmZ1Z7
— LaLiga English (@LaLigaEN) April 1, 2020

الدردشة مع المنافسين
منذ مرور عام على اليوم الذي أقصوا فيه ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، نشر أياكس صورة لانتصارهم في سانتياغو برنابيو ظهر فيها سيرجيو راموس، ولم يكن يتوجب على قائد العملاق الإسباني أن يحب المنشور، حيث أجاب بأطنان من السخرية، أياكس مع أدوية أخرى سريعة الزوال. على وجه التحديد، من البطولات الأربع في دوري أبطال أوروبا التي فاز بها ريال مدريد في السنوات الخمس الماضية. مطاردة صياد.
👋 @AFCAjax#RetroChampionsDay https://t.co/vpleWr0Kpn pic.twitter.com/gQ0mAmd1aS
— Sergio Ramos (@SergioRamos) April 1, 2020