الرئيسيةعالميةمارادونا: اتهموني بالجنون عندما واجهت الفساد.. وسأتولى بنفسي ضرب أشرار الفيفا

 

 

وصف الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأنه مكان يكره كرة القدم والشفافية.
اخبار الرياضة : مارادونا: اتهموني بالجنون عندما واجهت الفساد.. وسأتولى بنفسي ضرب أشرار الفيفا، حيث وأوضح الداهية الأرجنتينية لإذاعة “لاريد” أنه يستمتع بالتحقيقات المفتوحة الآن من قبل العدالة الأمريكية بخصوص قضايا الفساد والرشاوى وغسيل الاموال، لأنه طوال سنوات كان يعامله الجميع كـ “مجنون” بسبب انتقاده الدائم للمؤسسة، وثبت اليوم أن ما يقوله هو الحقيقة.

اخبار الرياضة : مارادونا: اتهموني بالجنون عندما واجهت الفساد.. وسأتولى بنفسي ضرب أشرار الفيفا، اعلن مارادونا، أن الفيفا ليس لديه أي مشكلة في سرقة أموال الناس، والحصول على أعلى قيمة لركن السيارات أو بيع الاشتراك أو الأعلى ثمنا أو بتناول الكحوليات في الملاعب من عدمه، بل إنه يعمل وفقا للظروف.

أشار مارادونا ساخراً: “يجب على بلاتر الحذر من السفر للولايات المتحدة لاعطاء تفسيرات، الأمريكيون يلاحقونه منذ أكثر من عشر سنوات وجهزوا له مفاجأة هذه المرة”.

وتابع اللاعب، “أن في الوقت الحالي، لا توجد كرة قدم، لا توجد شفافية، كفانا كذب على الناس واعداد عشاء استعراضي من اجل اعادة انتخاب بلاتر”.

وأكمل مارادونا، “عمري 54 عاما وأكافح حتى الموت منذ زمن، البعض كان يصفني بالمجنون حينما كنت أتحدث عن القيادات الفاسدة، حينما كنت أطالب بالتحقيق في حسابات خوليو جروندونا القيادي الراحل بالاتحاد الأرجنتيني، وكانوا يقولون بأنني أرغب في اخراجه من منصبه، ولكن رغبتي كانت وقف السرقة”.

وأردف مارادونا “اليوم لدينا “فيفا” بمليارات الدولارات ويوجد لاعبون في العالم لا يكسبون أكثر من 150 دولارا، مشيراً الى أن بلاتر لم يتصرف جيدا، ولم يف بوعوده، يجب أن ننتظر ونشاهد اذا ما كان سيفوز بعد كل هذا، الأمريكيون قاموا بعمل لا تشوبه عيوب”.

أشار مارادونا: “حينما نصل للاتحاد الدولي، لن يرحل الجميع بل سيبقى الطيبون، ولكن الأشرار سأتولى بنفسي مهمة ركلهم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة