الرئيسيةالدورى الايطالىمارادونا الصغير مدرباَ لكالياري

 

 

 

 

 

روما (د ب أ) – عين نادي كالياري المتعثر بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم اللاعب الدولي السابق جانفرانكو زولا “مارادونا الصغير”، مدربا جديدا له خلفا لمدربه السابق زدينيك زيمان.

وأوضح كالياري أن زولا /48 عاما/ الذي أنهى مشواره في الملاعب باللعب للنادي نفسه في الفترة ما بين 2003 و2005 وتولى بعدها تدريب ناديي ويستهام وواتفورد في إنجلترا، سيبدأ عمله التدريبي مع الفريق يوم الاثنين التالي لعطلة أعياد الميلاد. وسيلعب كالياري مباراته التالية في السادس من يناير المقبل عندما يحل ضيفا على باليرمو في الدوري الإيطالي.

وأكد كالياري أن زولا ومساعده، زميله السابق بمنتخب إيطاليا، بييرلويجي كازيراجي سيستغلان “خبرتهما الدولية وعقلية الفوز التي يتمتعان بها .. لتحقيق النتائج التي يستحقها جميع جماهير كالياري”.

وكان تعاون التشيكي زيمان مع كالياري انتهى أمس الأول الثلاثاء بعد قضاء خمسة أشهر فقط في منصبه، وذلك بعدما خسر الفريق على ملعبه 1/3 أمام المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس الأسبوع الماضي.

ولم يقد زيمان، مدرب روما السابق، فريق كالياري للفوز سوى مرتين فقط خلال 16 مباراة لعبها بمسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم ليجمع 12 نقطة في المركز الثالث من القاع بترتيب المسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....