Home عالمية مارادونا يعود لتقديم برنامجه “الأعسر”

مارادونا يعود لتقديم برنامجه “الأعسر”

مارادونا يعود لتقديم برنامجه “الأعسر”

هافانا (د ب أ) :

 

يعود نجم كرة القدم الأرجنتينية  السابق دييجو مارادونا إلى تقديم برنامجه التلفزيوني الشهير “دي زوردا”  أو “الأعسر” الذي بدأ أولى حلقاته أثناء بطولة كأس العالم بالبرازيل  2014، مرة أخرى مطلع الأسبوع المقبل في كوبا.

وقال ماردونا خلال إعلان أذاعته شبكة “تيلي سور” التلفزيونية الفنزويلية: “أهلا بكم.. أنا دييجو مارادونا وأرغب في دعوة جميع المنتمين لقارة أمريكا اللاتينية يومي 10 و11 يناير لمتابعة عودة دي زوردا بصحبة فيكتور هوجو موراليس ودييجو مارادونا”. 

وأضاف الأسطورة الأرجنتينية وأشهر من ارتدى القميص رقم 10: “سنقوم ببث  البرنامج من كوبا من هافانا.. كوبا الجميلة مسقط رأس فيدل كاسترو”. 

وكان مارادونا/54 عاما/ قد وقع عقدا لتقديم موسم جديد من برنامجه الشهير  “دي زوردا” الذي بثه في وقت سابق عبر شبكة “تيلي سور” التلفزيونية خلال  مونديال 2014 .

وتم بث “دي زوردا” بشكل يومي في المساء بالتوقيت المحلي لأمريكا  اللاتينية خلال المونديال بحضور مارادونا والناقد الأوروجواياني فيكتور  هوجو موراليس الذي اشتهر بحكايته الساحرة عن الهدف الثاني الذي أحرزه مارادونا للمنتخب الأرجنتيني في مرمى إنجلترا بكأس العالم 1986 في  المكسيك.

وجذب البرنامج في تلك الفترة اهتمام الكثيرين بفضل أراء وتعليقات مارادونا التي كان يطلقها بطريقة تحررت من الرسمية بل ووصلت في بعض  الأحيان إلى الوقاحة.

واستضاف مارادونا وموراليس في برنامجهما نجوما سابقة تألقت في عالم كرة القدم مثل البلغاري ستيويشكوف والبرازيلي روبرتو كارلوس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here