الرئيسيةالدورى الايطالىمارتن يول يطالب لاعبي الاهلي بالاستمتاع أمام روما

القاهرة  (د ب أ) – أعرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن سعادته بمواجهة فريق روما الإيطالي، وديا في الإمارات.

وأضاف يول، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخميس أنها مباراة  ودية وأنه طالب اللاعبين بالاستمتاع باللعب، متعهدا للجماهير بمباراة ممتعة بغض النظر عن النتيجة.

وشدد المدرب الهولندي على أنه يتمني أن تكون المباراة وسيلة جيدة لإسعاد  الجماهير الحاضرة من عشاق الأهلي وروما في الإمارات، مشيرا إلى سعادته  بهذه الزيارة.

وشدد  يول على أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق، ردا على تلقيه عددا من  العروض من أندية أخرى في الفترة الأخيرة.

وقال يول في المؤتمر صحفي  “توليت مسؤولية الأهلي منذ 3 أشهر فقط، لذا لا يوجد أي داع للتفكير في الرحيل، بل كل تركيزي هو قيادة الفريق لتحقيق بطولات محلية وإفريقية”.

وأشاد الهولندي بقائد الأهلي حسام غالي، وأنه يعتبر أفضل لاعب في شمال إفريقيا، ونموذج مشرف للاعبين المصريين في أوروبا، مثل أحمد حسام ميدو ومحمد صلاح لاعب روما.

وأكد يول، أنه يستعد بكل جدية للقاء روما الودي، ويركز على وضع خطة  مناسبة للعب أمام فريق يضم نجوما كبار مثل توتي وناينجولان ومحمد صلاح.

يذكر أن الأهلي سبق والتقى مع روما الإيطالي وديا عام 2002 وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وفي 2008 أقيمت ودية جديدة وانتهت بفوز روما بثلاثة أهداف دون رد .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة