Home الدوري الانجليزي مارتيال يمنح مانشستر يونايتد فوزاً غالياً أمام ساوثامبتون

مارتيال يمنح مانشستر يونايتد فوزاً غالياً أمام ساوثامبتون

مارتيال يمنح مانشستر يونايتد فوزاً غالياً أمام ساوثامبتون

سبورت 360 عربية :

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب سانت ميريز معقل السانتيز ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل الفريق الضيف اللقاء بمستوى باهت للغاية، ولم يتمكن من لملمة أوراقه سريعاً، حتى جاءت الدقيقة 13 بالخبر السار للفريق صاحب الأرض والجمهور بهدف عن طريق المهاجم الإيطالي جرازيانو بيلي.

استمرت السيطرة من ساوثامبوت حتى الدقيقة 33 لكن بدون أي خطورة تذكر على مرمى دي خيا، وفي الدقيقة 34 توغل الفرنسي أنتوتي مارتيال وسجل هدف رائع وتعادل لليونايتد بطريقة مثيرة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، تحديداً في الدقيقة 50 عاد الفرنسي الشاب ليسجل هدف اليونايتد الثاني بطريقة رائعة مانحاً فريقه التقدم، سيطر بعد ذلك اليونايتد على مباراة وأضاع لاعبيه العديد من الفرص واستقر الفريق صاحب الأرض على اللعب باستخدام أسلوب الهجمة المرتدة، ومع الدقيقة 68 سجل اللاعب الإسباني خوان ماتا هدف فريقه الثالث بطريقة رائعة من داخل منطقة الجزاء مستغلا تسديدة الهولندي ممفيس ديباي التي كان القائم لها بالمرصاد.

وعاد المهاجم الإيطالي جرازيانو بيلي ليسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 86 من رأسية مُحكمة أثر عرضية ولا أروع شاهدها دفاع اليونايتد بالقائم جون التدخل لتنظيفها للخارج.

وبعد هدف السانتيز الثاني، سيطر الفريق على المباراة سيطرة كلية وزار شباك دي خيا لأكثر من 4 مرات لكن الأخير كان بالمرصاد وتصدى لهدفين محققين بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

الفوز رفع من رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند النقطة 6 في المركز 16.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here