الرئيسيةالدورى الاسبانىمارتينو: تأثر ميسي بموقفه القضائي أمر طبيعي

بوينس آيرس (د ب أ)- أكد خيراردو مارتينو، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أن تأثر قائد فريقه ونجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي بموقفه القضائي أمر “طبيعي”.

وقال المدرب الأرجنتيني في مقابلة مع شبكة “إي إس بي إن” الإذاعية: “لقد عانى من تراجع في الأداء مع برشلونة ولكن شاهدنا أيضا م حدث في مطلع هذا الأسبوع، من الناحية الكروية لا يوجد أي شك، من الناحية الشخصية أعتقد أنه من الطبيعي أن يكون متأثرا ولكن المشكلة ستحل”.

ويخضع ميسي للمحاكمة في أسبانيا بسبب الاشتباه في ضلوعه في جريمة تهرب ضريبي، حيث يتعين عليه أن يمثل أمام القضاء في الثاني من يونيو المقبل، قبل أيام قليلة من بداية مشوار المنتخب الأرجنتيني في بطولة  كوبا أمريكا (المئوية) في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأصبح النجم الأرجنتيني على بعد خطوة واحدة من الفوز بالدوري الأسباني مع الفريق الكاتالوني، الذي سجل معه في مطلع الأسبوع الجاري هدفا رائعا  في مرمى إسبانيول من ركلة حرة مباشرة.

ونفى مارتينو أن ميسي يرغب في الابتعاد عن المنتخب الأرجنتيني، بعد هزيمتيه في المباراتين النهائيتين لمونديال البرازيل 2014 وكوبا أمريكا 2015.

وأضاف مارتينو قائلا: “لقد خسرنا مباراتين نهائيتين هذا صحيح، الهزيمة في مباراة كبيرة تؤثر في أي لاعب، الجولة الماضية أمام بوليفيا وتشيلي  كانت كافية لإثبات أنه لا يزال يملك الرغبة”.

وتطرق مارتينو أيضا إلى تحليل المجموعة التي وقعت بها الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، التي تنطلق الشهر المقبل في الولايات المتحدة  الأمريكية: “لا نحتاج للحديث عن تشيلي لإظهار قيمتها، إنها البطل الأخير لأمريكا، أتحدث عن تشيلي لأنها تسير بثبات منذ عام 2008”.

وأكمل مارتينو حديثه عن منتخب تشيلي قائلا: “إنها ثماني سنوات من العمل  مع نفس اللاعبين تقريبا، النتائج ظهرت في العام السابع، نحن لا نزال في العام الثاني”.

وتابع: “بوليفيا واجهت صعوبات ولكن اللاعبون يتمتعون بالروح العالية،  بالنسبة لبنما فلسنا غافلين عنها، نحن ندرس مبارياتهم، رغم أن هناك اختلافات بين الأرجنتين وبنما، يجب أن نرى ما سيحدث خلال 90 دقيقة في ظل  وجود هذه الاختلافات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة