Home الدوري الانجليزي مارتينيز: ستونز وهاوارد جاهزان

مارتينيز: ستونز وهاوارد جاهزان

مارتينيز: ستونز وهاوارد جاهزان
Everton's English defender John Stones waits for the ball during the English League Cup football match between Barnsley and Everton at the Oakwell Stadium in Barnsley, England, on August 26, 2015. AFP PHOTO / OLI SCARFF ?RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. î

(رويترز): قال روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون إن جون ستونز وتيم هاوارد باتا على وشك العودة من الإصابة وسيخوضان غمار المنافسة على الانضمام لتشكيلة الفريق أمام وست بروميتش البيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل. 
وعانى المدافع ستونز من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بينما كان الحارس هاوارد مصاباً في الركبة وهو ما أجبرهما على الابتعاد عن المباراتين اللتين فاز بهما الفريق على نيوكاسل يونايتد وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وقال مارتينيز لموقع النادي على الإنترنت “يشعر جون بالارتياح فعلاً عقب العمل الذي قام به ويحدونا الأمل أن يكون بوسعه الانضمام للمجموعة هذا الأسبوع قبل مباراة وست بروميتش”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here