الرئيسيةخليجيةمارديكيان نجم العربي: نسعى لنتيجة إيجابية أمام السد

الدوحة (د ب أ)- أعرب نجم كرة القدم السوري مارديك مارديكيان مهاجم فريق العربي القطري لكرة القدم عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الفريق المرتقبة أمام السد الجمعة في المرحلة الخامسة من الدوري القطري.

وقال اللاعب، في تصريحات نشرها موقع “مؤسسة دوري نجوم قطر” على الانترنت: “المباراة ستكون صعبة لكننا نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية.

سنقاتل لتحقيق فوز يليق باسم العربي” مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات لا يوجد فيها توقع والفريق الأفضل والأجهز بدنيا هو من يفوز.

وأوضح: “نأمل أن نكون قادرين على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير”.

وعن ترشيح الكثير للسد لتحقيق الفوز وتأثير ذلك على لاعبي العربي، قال اللاعب: “من الطبيعي ترشيح السد بسبب النتائج السابقة لكن يظل العربي ناديا كبيرا بلاعبيه وجماهيره”.

وأشار مارديكيان إلى خسارة فريقه السابقة من أم صلال وأنها كانت قاسية.

وأوضح: “لكن من يريد تكملة المشوار عليه طي صفحة المباراة القديمة ونسيانها والتفكير بما هو قادم. لا يوجد سبب للخسارة من أم صلال وهذه كرة القدم. أغلقنا هذا الملف وكل تركيزنا على ديربي قطر”.

وأضاف: “نعم، هناك تذبذب في النتائج من مباراة لأخرى ولكن هذا بسبب عدم انسجام الفريق بشكل كامل مع تغيير 90 بالمئة من شكل الفريق عن العام الماضي وهذا يحتاج وقت بالتأكيد للتأقلم”.

عن هدفه وتطلعاته مع العربي هذا الموسم، قال المهاجم السوري: “بالنسبة لي، أتمنى أن أقاتل مع زملائي اللاعبين لنبرهن من هو العربي”.

ووجه اللاعب حديثه إلى جماهير العربي قائلا: “جماهيرنا الرائعة والمحبة أتمنى وقوفكم أكثر مع الفريق وأعرف الضغوط عليكم لكن محبتكم للفريق ونادي العربي هي التي سترفع اسم النادي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة