الرئيسيةعالميةمارسيلو نجم ريال مدريد يعود للبرازيل

 

 

 

مدريد- ا ف ب – ضم مدرب البرازيل دونغا المدافع مارسيلو الذي يلعب لريال مدريد الاسباني إلى التشكيلة الجديدة لمنتخب بلاده والتي تجمع بين العناصر الشبابية وأصحاب الخبرة استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام فرنسا وتشيلي في وقت لاحق من مارس الجاري في خضم الاستعداد لكأس كوبا أمريكا التي ستقام في وقت لاحق من العام الجاري.

ولم تتضمن التشكيلة الجديدة للبرازيل أي مفاجت وهي تتكون من 23 لاعبا سبق لكل منهم اللعب على المستوى الدولي بما في ذلك فابيانو (21 عاما) المنتمي إلى موناكو الفرنسي.

وقال دونغا “مارسيلو عاد إلى تشكيلة ريال مدريد الدائمة من جديد وهو صاحب خبرة في نهائيات كأس العالم مع البرازيل.. ونحن نسعى للمزج بين عناصر الخبرة والشباب.”

وأضاف دونغا قوله “سبق واستدعينا فابيانو ونأمل أن يتمكن من اللعب كثيرا مع موناكو. إنه مدافع ايمن إلا أنه لعب في خط الوسط في موناكو.”

وستلتقي البرازيل مع منتخب فرنسا في باريس في 26 مارس الجاري ثم تواجه تشيلي في استاد الإمارات اللندني بعدها بثلاثة أيام.

كما استدعي دونغا كلا من سوزا لاعب ساو باولو وروبينيو مهاجم سانتوس.

وكان دونغا تولى تدريب البرازيل للمرة الثانية في يوليو الماضي مباشرة بعد كأس العالم وفاز بجميع المباريات الست التي خاضها مع الفريق ودخل مرماه هدف واحد فقط خلالها.

وستكون المواجهة مع فرنسا وتشيلي أخر مباريات للمنتخب البرازيلي قبل أن يعلن دونغا تشكيلته النهائية لخوض كأس كوبا أمريكا التي ستقام في تشيلي في يونيو المقبل.

وضمت القائمة كل من: في حراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، مارسيلو (غريميو)، ودييغو ألفيس (فالنسيا).

في الدفاع: ديفيد لويز (باريس سان جيرمان)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، ميراندا (أتلتيكو مدريد)، فابينيو (موناكو)، مارسيلو (ريال مدريد)، فيليبي لويس (تشيلسي)، دانيلو (بورتو).

في خط الوسط: لويس غوستافو (فولفسبورغ)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، الياس (كورينثيانز)، سوزا (ساو باولو)، وأوسكار (تشيلسي).

في الهجوم: فيرمينو (هوفنهايم)، ويليان (تشيلسي)، نيمار (برشلونة)، كوتينهو (ليفربول)، دييغو تارديلي (شاندونغ لونينغ)، وروبينيو (سانتوس)، ودوغلاس كوستا (شاختار دونيتسك).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....