الرئيسيةالدورى الايطالىمارسيلو و30 مليون طلب اليوفي لريال مدريد مقابل فيدال

مارسيلو و30 مليون طلب اليوفي لريال مدريد مقابل فيدال

وكالات :

يرغب نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في استغلال رغبة ريال مدريد بضم نجم خط وسطه التشيلي أرتورو فيدال مقابل إدراج أحد ظهيريه في الجبهة اليسرى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس مهتم بقوة بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد في الصيف الحالي عقب فشل انضمام الفرنسي باتريس إيفرا إلى فريق السيدة العجوز وتمديد عقده مع مانشستر يونايتد الانكليزي.
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بطل الكالتشيو يسعى لاستغلال اهتمام ريال مدريد الكبير بالتعاقد مع الدولي التشيلي فيدال من أجل طلب ضم البرازيلي مارسيلو أو البرتغالي فابيو كوينتراو من النادي الملكي.
وأوضحت الصحيفة أن فريق السيدة العجوز طلب الحصول على 30 مليون يورو بجانب مارسيلو أو كوينتراو مقابل التفريط بفيدال والموافقة على رحيله إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
ويحظى النجم التشيلي بإعجاب عدد كبير من مدربي الأندية الأوروبية من بينهم مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني ومدرب برشلونة الجديد لويس إنريكي بجانب المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي.
وكان تقارير صحفية إيطالية قد أكدت أن يوفنتوس قدر القيمة المالية لنجم خط وسطه بـ50 مليون يورو للأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....