الرئيسيةالدورى الاسبانىمارسيلو يتحدث عن المقارنة بين رونالدو وميسي

مارسيلو

وكالات : رفض البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد عقد مقارنة بين زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة، مشيراً إلى أن كلاهما يمتازان بخصائص مختلفة.

وأوضح مارسيلو أن ميسي ورونالدو يتفوقان على جميع اللاعبين الآخرين في العالم، لكنه رفض تفضيل صديقه المقرب على النجم الأرجنتيني على غير العادة، وذلك خلال بث مباشر مع الأسطورة الإيطالية فابيو كانافارو على موقع إنستجرام.
مارسيلو: ليونيل ميسي أصعب لاعب واجهته

وقال الظهير الأيسر البرازيلي خلال حواره مع كانافارو “عندما يسأل الناس من هو أفضل، فإن ذلك صعب، نحن اللاعبون الذين يمارسون كرة القدم يمكننا أن نقول من نفضل بينهما، لكن هذا لا يعني أنه الأفضل، لأن كل لاعب يتمتع بصفات معينة”.
وتابع “لقد تدربت مع رونالدو ولعبت معه 10 سنوات، إنه يمتاز بالحافز الذي يمنحك إياه في الملعب، الطريقة التي يقوم بها بالأشياء، وكيف يتحدث معك، وعندما يأخذك إلى القمة مع زملائك”.

وأضاف “اما ميسي فقد لعبت العديد من المرات ضده، يمكن أن يبقى واقفاً، ثم من العدم يمسك الكرة ولا يمكن لأحد إيقافه”. ثم تدخل كانافارو وأنهى الحديث بقوله “نحن نتحدث عن ظاهرتين”.
وأكد مارسيلو أن ميسي هو أصعب لاعب واجهه خلال مسيرته الاحترافية، وأردف قائلاً “لم ألعب ضد رونالدو، لذلك اعتقد أن ميسي هو أصعب لاعب واجهته، نحن نتحدث عن ميسي، من النفاق اختيار لاعب آخر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة