الرئيسيةالدورى الاسبانىمارسيلو يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن ريال مدريد

مارسيلو

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مارسيلو مدافع ريال مدريد والقائد الثاني في الفريق لا يفكر أبداً بمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي القادم كما ادعت بعض التقارير الصحفية مؤخراً.

وأكدت بعض المصادر الصحفية صباح اليوم الأربعاء أن يوفنتوس قريب جداً من التوقيع مع مارسيلو هذا الصيف، لاسيما وأن اللاعب خسر مركزه الأساسي لمصلحة فيرلاند ميندي، وسيفكر بخوض تجربة جديدة والالتحاق بصديقه كريستيانو رونالدو.
ونفت الصحيفة المقربة من النادي الملكي هذه التقارير، مشيرة إلى أن الظهير الإسباني ينوي البقاء مع الفريق لأسباب عديدة، أهمها علاقته الرائعة مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي ما زال يثق بقدراته.

مهمة يوفنتوس وباريس معقدة للغاية بالتعاقد مع مارسيلو
وأضاف التقرير أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان هما الناديان الأكثر رغبة بالحصول على خدمات مارسيلو في الميركاتو الصيفي القادم، لكنهما سيواجهان العديد من العقبات لإقناعه بالانضمام إلى صفوفهما.

ويرى مارسيلو أن ريال مدريد كل شيء بالنسبة له، فهو الفريق الوحيد الذي لعب له في اوروبا منذ بداية مسيرته الاحترافية، وهو القائد الثاني بالفريق، كما أن عائلته سعيدة جداً في إسبانيا ولا ترحب بفكرة تغيير الأجواء.
وأوضحت آس أن ريال مدريد لن يجبر مارسيلو على المغادرة، وذلك تقديراً لما قدمه للنادي طوال السنوات الماضية، سيكون القرار متروكاً له في النهاية، وعندما يعود الأمر إليه، فهو لا يريد الرحيل أبداً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة