الرئيسيةمحلية#مارشان: #الافريقي جاهز للتقدم بـ#دوري_تونس

تونس (رويترز) – قال الفرنسي برتران مارشان مدرب النادي الافريقي إن الفريق يسعى لمواصلة التقدم أكثر في جدول الترتيب خلال النصف الثاني من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.
وقال الفرنسي الذي عين مدربا للفريق للمرة الثانية الشهر الماضي لموقع النادي على الانترنت “كان هدفنا الاقتراب من فرق المقدمة قبل نهاية النصف الأول من الموسم. حققنا هدفنا.
ونتطلع لنتائج أفضل في المرحلة الثانية التي تنطلق الأربعاء”.
وعانى الافريقي من تواضع النتائج في بداية الموسم جعلته يحتل مركزا بين أندية قاع جدول الترتيب قبل أن يستعيد بعض توازنه عقب إقالة المدرب الإيطالي ماركو سيموني. وتحسنت نتائج الفريق بعد تولي مارشان المسؤولية وحقق ثلاثة انتصارات أبرزها 2-1 على الصفاقسي و1-صفر على النجم الساحلي إضافة إلى تعادلين ليتقدم الى المركز السادس برصيد 23 نقطة مع نهاية النصف الأول من عمر المسابقة.
وأضاف مدرب الافريقي الذي يستهل مشواره في الدور الثاني بمواجهة مضيفه مستقبل قابس الاربعاء “مستقبل قابس فريق صعب ويفرض الاحترام. في الدوري التونسي كل المباريات صعبة سواء كانت ضد الأندية الكبيرة مثل النجم الساحلي أو الترجي أو الصفاقسي أو ضد بقية الأندية”.
وتابع المدرب الذي يأمل في قيادة الفريق لاحتلال مركز مؤهل للمشاركة في احدى مسابقتي افريقيا الموسم المقبل “لكننا سنسعى لتحقيق نتائج جيدة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....