الرئيسيةالدورى الاسبانىماركا تبرز تألق سواريز و انخفاض مستوى نيمار
يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل مواجهة نادي فياريال مساء اليوم الأربعاء على ملعب المادريجال في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا ” كوبا ديل راي “.
صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول بأن هناك اختلافات كبيرة حدثت في مستوى الثنائي لويس سواريز و نيمار دا سيلفا مهاجمي الفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة.
و ذكرت الصحيفة بأن الأوروجواياني سواريز ارتفع مستواه بصورة كبيرة و تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين ضد مانشستر سيتي في التشامبيونزليج و غرناطة في في الليجا.
في حين ينخفض مستوى البرازيلي نيمار بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع انخفاض معدله التهديفي ليضع الكثير من علامات الاستفهام حول مستواه في الفترة الأخيرة.
من ناحية أخرى فإن البلوجرانا قد يخسر سواريز في المباراة النهائية في حالة حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الليلة ، لذلك قد يحتفظ به لويس إنريكي على مقاعد البدلاء و يدفع به في حالة تأزم الأمر و هو نفس الشيء مع خافيير ماسكيرانو.
و أشارت ” ماركا ” إلى أن الأمور ستظهر بقوة و سيرى الجميع إذا ما كان سيحتفظ اللوتشو بسواريز على مقاعد البدلاء أم لا و ذلك بعدما أظهر لويزيتو غضباً شديداً بعدما تم استبداله أمام غرناطة.
بينما يمتلك نيمار فرصة كبيرة لتصحيح الأمور في مباراة الليلة حيث أنه يفتقد لمستواه المعهود في آخر مباريات له مع الفريق ، حيث ظهر بشكل مقبول في الفوز على ليفانتي و سجل هدفاً و حصل على ركلة جزاء سجل منها ميسي ، فيما اختفى ضد السيتي مع هدفي سواريز و ضد غرناطة أيضاً لم يظهر بالشكل المطلوب في ظل تألق راكيتيتش.
يذكر أن نيمار قد حصل في مواجهة غرناطة على بطاقة صفراء سوف تمنعه من اللعب مع الفريق في المباراة المقبلة ضد رايو فاييكانو في الجولة السادسة و العشرين من الليجا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....