Home الدوري الانجليزي ماركوفيتش في طريقه لمغادرة ليفربول

ماركوفيتش في طريقه لمغادرة ليفربول

ماركوفيتش في طريقه لمغادرة ليفربول

(رويترز) – قد يكون دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قريبا من العودة للعب بعدما تدرب مع الفريق لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في الولايات المتحدة في مايو.

وأحرز ستوريدج (25 عاما) خمسة أهداف في 18 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي الذي ابتلي فيه بالاصابات وكان ظهوره الأخير في الفوز 1-صفر على بلاكبيرن روفرز في الثامن من أبريل.

وخضع ستوريدج لجراحة في نيويورك لعلاج مشكلة كانت وراء العديد من اصابات العضلات التي عانى منها الموسم الماضي لكنه بدا أنه يتحسن بشكل جيد حين تدرب الخميس.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليفربول لموقع النادي على الانترنت “لا يوجد وقت محدد لعودة دانييل. لقد عاد للمران والأمر به في العمل بقوة من أجل أن يكون قريبا من مستوى بقية المجموعة.”

وأضاف المدرب البالغ عمره 42 عاما “لقد عاد ويبدو في حالة جيدة.. إنه متحمس حقا وسعيد بالعودة لزملائه. سنتعامل مع الأمر خطوة بخطوة.. بدلا من وضع ضغط عليه.”

وفي الوقت نفسه ذكرت تقارير اعلامية بريطانية أن لاعب الوسط لازار ماركوفيتش (21 عاما) في طريقه للانضمام إلى فناربخشه التركي على سبيل الاعارة لموسم واحد.

وانضم اللاعب الصربي الدولي إلى ليفربول من بنفيكا مقابل 20 مليون جنيه استرليني (31 مليون دولار) وفقا لتقارير صحفية الموسم الماضي لكنه شارك في 11 مباراة فقط في التشكيلة الأساسية بالدوري وواجه صعوبات في التأقلم مع المتطلبات البدنية للدوري الانجليزي الممتاز.

ولم يكن ماركوفيتش ضمن تشكيلة ليفربول في أول ثلاث مباريات هذا الموسم.

وسيصبح ماركوفيتش رابع لاعب يترك استاد انفيلد هذا الصيف اذا مضت الصفقة قدما عقب رحيل ريكي لامبرت وخافيير مانكيو وماريو بالوتيللي.

لكن على عكس بالوتيللي قد يستمر ماركوفيتش في الخطط طويلة الأمد لرودجرز مع عدم وجود أي بند في عقد الاعارة ينص على تحويلها لانتقال نهائي وفقا لتقارير اعلامية.   

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here