الرئيسيةالدورى الايطالى#ماركيزيو : المهارة وحدها لن تُساعد #يوفنتوس

قول :

ويكشف سبيل اليوفي للحفاظ على اللقب…
شدد لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي الدولي “كلاوديو ماركيزيو” على أهمية بذله هو وزملائه في الفريق لمجهودٍ شاقٍ في الفترة المقبلة إذا ما أرادوا الحفاظ على لقب الإسكوديتو للعام السادس على التوالي، مُحذراً من أن المهارة وحدها لن تكفيهم لتحقيق هذا الأمر.

وقال النجم المخضرم الذي سيكمل عامه الـ31 بعد غدٍ الخميس في مقابلةٍ مع شبكة سكاي سبورت إيطاليا اليوم الثلاثاء، بعد يومين من هزيمةٍ مُفاجئةٍ لفريقه أمام مضيفه فيورنتينا في قمة الجولة الـ20 من السيري آ “لم نقدم الأداء المنتظر منا في تلك المباراة، ويجب علينا التطلع للأمام والمضي قدماً لأننا نتعرض لاختبارٍ كل ثلاثة أيامٍ ويجب علينا أن نبقى جاهزين دائماً “.

واختتم لاعب وسط الأدزوري قائلاً “نحن سعداءٌ بالفوز بـ5 ألقاب إسكوديتو في المواسم الـ5 الماضية على التوالي، ولكن هدفنا هو ألا نتوقف أبداً وألا نكف عن السعي للتطور، ليس فقط على صعيد تحقيق الألقاب، ولكن في شتى أمور الحياة اليومية. نعلم أننا نمتلك فريقاً جيداً بجودةٍ عالية، ولكن من أجل إظهار تلك الجودة والتعبير عنها بالشكل الأمثل، فنحن نحتاج للعمل يومياً لأننا لن نستطيع الوصول لأي مكانٍ بالاعتماد على المهارة وحدها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة