الرئيسيةالدورى الايطالىماركيزيو يكشف عن خطأ بول بوجبا الأكبر

بول بوجبا

سبورت 360- بعث كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس المُعتزل برسالة للنجم الفرنسي بول بوجبا، مفادها أنه ارتكب قراراً خاطئاً عندما ترك اليوفي ورحل إلى مانشستر يونايتد.

وتداولت التقارير الصحفية خلال الشهور الماضية إمكانية عودة الولد الذهبي الفرنسي إلى الفريق الأبيض والأسود بعد أن ساءت علاقته باليونايتد البعيد عن المنافسة على الألقاب الكبرى في السنوات الأخيرة.
وقال ماركيزيو في حديثه مع صحيفة توتو سبورت : “عندما غادر بوجبا يوفنتوس أخبرته أنه كان مخطئاً بالذهاب إلى مانشستر”.

ماركيزيو ينتظر عودة بوجبا إلى يوفنتوس في الصيف
ماركيزيو

استطرد الأمير الصغير : “أعتقد أنه إذا كان قد أراد الرحيل عن اليوفي، فكان عليه الانتقال إلى الدوري الإسباني..ولكن أعتقد أن عودته ليوفنتوس من جديد ستكون عودة إيجابية للغاية”.
واصل النجم الإيطالي توضيحاته : “في يوفنتوس الكل يحبه، وهو يعرف أنه سيجد بيئة يعرفها جيداً ويحبها وهو قادر على إعطاء النادي الكثير..وخاصة أن الفريق يحتاج للاعب خط وسط بمواصفاته في الوقت الحالي وهو لاعب محترف كبير”.
يُذكر أن بوجبا كان قد ارتبط بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، حيث يحظى اللاعب بإعجاب كبير من جانب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.
عاد ماركيزيو لتحليل أداء خط وسط اليوفي الذي يعاني مع المدرب ماورتسيو ساري فقال : “لا أعتقد أن خط الوسط هو الحلقة الأضعف..بيانيتش كانت لديه مسئولية كبيرة خلال شهور وعندما وصلنا إلى شهر يناير كان مازال جيداً، وهناك تطور في أداء بينتانكور مؤخراً وأعتقد أنه يُمكن أن يؤدي أدوار هجومية أكبر”.
وعلق كلاوديو على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بين اليوفي ولاتسيو وإنتر ميلان : “يوفنتوس لديه تنظيم جيد للغاية..ولكن الجميع يرى الأداء الرائع لفريق لاتسيو وفريق مثل أتالانتا..أعتقد أن نجاح لاتسيو ينبع من أنه يملك مدير جيد مثل إيجلي تاري، ونفس الأمر بالنسبة للإنتر في وجود ماروتا الذي يساند المدرب كونتي..لقد أحضر كونتي التوازن الذي كان مفقوداً في الإنتر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة