الرئيسيةالدورى الاسبانىماركينيوس مازال هدف مباشر لبرشلونة

ماركينيوس مازال هدف مباشر لبرشلونة

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني لا يزال يمنِّي النفس من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني لا تزال تضع اسم اللاعب الدولي البرازيلي الشاب على رأس قائمة الأسماء المطلوبة لتدعيم الدفاع خلال منافسات الموسم المقبل.
و ذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن لاعب قلب الدفاع المتميز سعيد أيضاً باهتمام البلوجرانا بالتعاقد معه ، حيث أنه يترك باب الرحيل عن ملعب بارك دي برينس مفتوحاً بسبب تواجد ثنائي قلب دفاع منتخب البرازيل ديفيد لويز و تياجو سيلفا و صعوبة حصوله على فرصة في ظل تواجد هذا الثنائي.
في حين يبدو و أن نادي العاصمة الفرنسية باريس لا يرغب في الموافقة على رحيل ماركينيوس مقابل 20 مليون يورو نظراً لأنهم كانوا قد تعاقدوا معه من نادي روما الإيطالي مقابل 32 مليون يورو في الصيف الماضي.
يذكر أن هناك خياراً آخر في تلك الصفقة و هو إمكانية انتقال لاعب قلب الدفاع صاحب ال 209 عاماً إلى ملعب كامب نو على سبيل الإعارة على أن يحاول البرسا شراءه في الصيف المقبل و ذلك بعدما تعاقد أيضاً مع المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو من نادي  فالنسيا الإسباني منذ أيام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة