الرئيسيةعالميةماركينيوس: #نيمار لاعب مختلف عن الجميع

باريس- (د ب أ): أكد مدافع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، ماركينيوس، أن من يعتقد أن زميله نيمار دا سيلفا لا يقدم ما هو منتظر منه كلاعب فهو يشاهد كرة قدم مختلفة.وقال ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في مؤتمر صحفي على هامش تدريبات المنتخب البرازيلي
في فرنسا استعداداً لمواجهة اليابان ودياً غداً : “فيما يخص ما يفعله نيمار في الملعب، من يعتقد أنه لا يقدم المنتظر منه فهو يشاهد كرة قدم مختلفة، إنه لاعب مختلف، إنه نجم”.

وأشار المدافع البرازيلي (23‏‏ عاماً)‏‏ إلى أن تأقلم نيمار، المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني، مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان يسير في الطريق الصحيح وأن الانتقادات التي قد تطاله في هذا الشأن طبيعية للغاية.

وأضاف: “نيمار يتمتع بالذكاء، هو مهم بالنسبة للمنتخب ونحن نساعده على التأقلم في باريس، لقد جاء للبحث عن الألقاب”.

وخاض منتخب البرازيل مرانه الثاني استعداداً لودية اليابان يوم الجمعة المقبل.

ولم يستقر بعد المدير الفني لمنتخب السامبا، تيتي، خلال التدريب الذي خاضه الفريق على ملعب الأمراء، معقل باريس سان جيرمان، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الجمعة. وكما كان متوقعاً خاض لاعبا الوسط فيليبي كوتينيو وفيرناندينيو تدريبات استشفائية، حيث يعاني كلاهما
من إصابات عضلية.

ويعاني كوتينيو من إصابة في الفخذ الأيسر، وكان رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي قد أعلن أن احتمالات مشاركة لاعب ليفربول الإنجليزي في مباراة اليابان مستبعدة.

وعلى النقيض، أدى فيرناندينيو تدريباته لفترة أطول من زميله ولا تعتبر حالته البدنية مقلقة بالنسبة للجهاز الفني. وعلى الجانب الأخر، انضم اللاعب دييجو ريباس، نجم فلامنجو البرازيلي، لمعسكر منتخب السامبا ولكنه يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر.

وسيخضع ريباس، الذي يشغل مركز لاعب الوسط المهاجم لفحوصات طبية التي ستحدد جدوى استمراره مع الفريق في هذا المعسكر.

وبالإضافة إلى اليابان، تلتقي البرازيل مع إنجلترا على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن في 14 نوفمبر المقبل.

وتعتبر هاتان المباراتان هما أول استعدادات البرازيل لخوض منافسات بطولة كأس العالم ‏‏2018 بروسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة