الرئيسيةالدورى الاسبانىماروتا مدير الإنتر يتوقع أحداث سوق الانتقالات القادمة

ماروتا إلى جانب بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس

في ظل توقف جميع المنافسات والأحداث الرياضية بسبب جائحة كورونا، فإن جميع العاملين والمنظمين بالمجال الكروي يدرسون الآن سيناريوهات عديدة لمستقبل الكرة في العالم.

ومن بين هؤلاء يأتي المديرين الرياضيين بكل نادٍ، ولذلك تحدث جوزيبي ماروتا المدير العام لنادي إنتر ميلان والذي لديه باع طويل كمدير رياضي في سامبدوريا ويوفنتوس سابقاً وحالياً مع الإنتر.
وقال المدير العام للنادي الأسود والأزرق في حواره مع صحيفة توتو سبورت : “لم يتم تحديد تواريخ سوق الانتقالات القادمة بعد..ولكن أعتقد أنه سيكون فقيراً على أية حال”.

ماروتا يتوقع سوق انتقالات فقير في أوروبا
ماروتا يعيش موسمه الثاني في قيادة الإنتر إدارياً

استطرد ماروتا الذي أحدث ثورة في فريق الإنتر هذا الموسم : “أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من عمليات تبادل اللاعبين بين الأندية، ولن يقوم أي نادٍ بإجراء صفقات كبرى”.
واصل بيبي : “سنرى انخفاضاً عاماً في أسعار نجوم اللُعبة..ولكن سيكون من المهم أن يحاول كل نادٍ تصعيد اللاعبين الشبان المميزين في فرق الشباب والأكاديمية الخاصة به..فبرأيي أن هذا سوف يصنع فارقاً”.
وكان ماروتا قد نجح بالتعاون مع بييرو أوزيليو المدير الرياضي بنادي أفاعي ميلانو في القيام بصفقات مهمة في السوق هذا الموسم بضم عناصر شابة وواعدة مثل نيكولو باريلا وستيفانو سينسي إضافة إلى الصفقة الأهم وهي التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو قادماً من مانشستر يونايتد وكذلك استقدام كريستيان إريكسن من توتنهام في يناير الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة