الرئيسيةالدورى الاسبانىماريا شارابوفا تتضامن مع إيطاليا ضد الكورونا

ماريا شارابوفا

أعلنت ماريا شارابوفا نجمة التنس الشهيرة عن تضامنها مع إيطاليا التي تكافح ضد وباء فيروس كورونا لعدة أسابيع حتى الآن.

وتعتبر إيطاليا الدولة الأكثر تضرراً من هذا الوباء في أوروبا، بل أن عدد الوفيات بسبب هذا الفيروس تجاوز الصين البؤرة الأصلية للوباء.
وتوقفت جميع المنافسات الرياضية في إيطاليا بما فيها الدوري الإيطالي منذ ما يقرب من 10 أيام ومن المتوقع أن تطول تلك الفترة، ونفس الأمر حدث في عدة دول مجاورة مثل فرنسا و إسبانيا التي أوقفت منافسات الدوري الإسباني وإن كانت أقل تضرراً حيث لم ينتشر بها الفايروس بالشكل الموجود عليه في شبه الجزيرة الإيطالية.

شارابوفا ورسالة حب : إيطاليا بلدي الثاني
وكرّست النجمة الروسية التي اعتزلت لعبة التنس مؤخراً رسالتها إلى إيطاليأ، حيث نشرت صورة لها وكتبت عليها : “Love Italia”.

ثم جاء في رسالتها التضامنية : “دعوناً نبحر معاً في ظل هذا الوضع الشائك..يمكن أن نتخطى تلك المعركة بالطيبة والحب والتفاؤل..لديّ العديد من الذكريات والصفات الجميلة التي وجدتها في إيطاليا..أرجوكم ابقوا في المنزل”.

View this post on Instagram

I was introduced to Italy as a little girl and fell in love with it immediately. In all fairness, it is very hard not to fall in love with. 😉🤷🏼‍♀️ As @vanityfairitalia put together these images in support of Italy, I couldn’t help but reminisce on all the beautiful memories I hold. In the past year, I spent most of my training in Italy and considered it my second home. I ate more pasta Genovese than anyone should be allowed to. I met new friends and a team who significantly impacted my outlook on the value of quality of work. On the roads, I improved my driving ( or worsened them😂) as I often received slightly dramatic gestures from local taxi drivers. 🙃 And by looking back, I am also positively dreaming of the future. Visiting our friends in Positano for a sunset swim on the Amalfi, my little family in Old Bordighera for a spritz and salame board, and the crowded streets through Rome which I will never take for granted. As we navigate through so many unknowns together, let’s do it with kindness, love, and optimism—All the beautiful qualities Italia has shared with me. Please 🙏🏻 #stayhome
A post shared by Maria Sharapova (@mariasharapova) on Mar 20, 2020 at 8:42am PDT

واصلت : “ذهبت إلى إيطاليا وأنا طفلة وعلى الفور وقعت في حبها وهي بلدي الثاني..لقد تدربت طيلة العام الماضي في إيطاليا وتناولت المكرونة أكثر من أي شخص آخر..لديّ أصدقاء كُثر هناك وفريق عمل كان له تأثير كبير في مسيرتي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة