الرئيسيةعالميةماريبو يجبر البلوز على التعادل .. وميسي يقود البرشا لعبور اياكس

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ماريبور السلوفيني وضيفه تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قدم الفريقين الشوط الأول بشكل متوسط المستوى وانحصر اللعب فى منتصف الملعب معظم فتراته، ولم تنجح محاولات البلوز لتحقيق الهدف الأول على الرغم من حولات الثنائي ديديه دروجبا وإيدين هازارد، لنتهي الشوط الأول سلبيًا.

في الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم عن طريق “أجيم إبرايمي” في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل لاعب الوسط “نيمانيا ماتيتش”مع حلول الدقيقة 73.

ببتلك النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع ماريبور رصيده إلى النقطة الثالثة، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة الثامنة.

فيما قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الاسباني للفوز على فريق اياكس امستردام الهولندي مساء اليوم الاربعاء في دوري ابطال اوروبا بهدفين دون رد . و حل رجال المدرب الاسباني لويس انريكي مارتينيز ضيوفا على ملعب امستردام ارينا لمواجهة اياكس ضمن منافسات التشامبيونزليج . و جاءت المباراة في اطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة بدور الـ 32 بالتشامبيونزليج  , و ادارها تحكيميا البرتغالي بيدرو برونيكا . و سجل ميسي الهدف الاول للبارسا في الدقيقة 36 , قبل ان يُطرد مدافع اياكس فيلتمان بإنذارين في الدقيقة 71 . و استغل البارسا النقصص العددي في صفوف اصحاب الارض ليسجل البرغوث الارجنتيني الهدف الثاني في الدقيقة 76 . و ضمن البارسا بهذا الانتصار التأهل لدور الستة عشر بعد فوز باريس سان جيرمان على ابويل نيقوسيا القبرصي في نفس المجموعة . و بذلك يصبح للبارسا 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....