الرئيسيةالدورى الاسبانىماسكيرانو يواجه شبح الغياب عن الكلاسيكو

برشلونة (د ب أ)- أصبح اللاعب الأرجنتيني خافيير  ماسكيرانو نجم وسط برشلونة الأسباني معرضا لشبح الغياب عن مباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في 21 نوفمبر المقبل بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمس أمام ايبار ليواجه احتمالية الإيقاف لأربع مباريات.

وفاز الفريق الكتالوني 3/1 في المباراة، بيد أن ماسكيرانو تلقى  بطاقة حمراء مباشرة قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق.

وكشف حكم المباراة دل سيرو جراندي في تقريره أن ماسكيرانو استحق الطرد  بعد إهانته لحامل الراية (مراقب الخط) بلفظ خارج سب به والدته.

واعتبرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأسباني لكرة القدم أن الإهانة التي تفوه بها ماسكيرانو خطيرة، ولهذا فقد أصبح اللاعب الأرجنتيني معرضا  لشبح الإيقاف لأربع مباريات مما يعني غيابه عن مباراة فريقه أمام ريال  مدريد في 21 نوفمبر المقبل.

وتحدث لويس انريكي عن طرد ماسكيرانو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب  اللقاء قائلا: “خافيير لم يقصد إهانة حامل الراية أو الحكم عندما قال ما  قاله.. إنها مجرد تعبيرات أرجنتينية .. يجب تقييم هذا الموقف..  سأحاول أن أمنع اللاعبين عن قول مثل هذه التعبيرات”.

ومن المفترض أن يشكل غياب ماسكيرانو المحتمل أزمة كبيرة بالنسبة  لبرشلونة الذي يعاني من نقص في صفوفه خلال هذه المرحلة من الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....