الرئيسيةعالميةماكسويل في طريقه لتجديد تعاقده مع سان جيرمان

باريس- ا ف ب:

كشف مينو رايولا وكيل أعمال ماكسويل اندرادي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الظهير البرازيلي أصبح قريبا للغاية من تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

ورغم تأكيد ماكسويل في شهر يوليو الماضي بأن هذا الموسم هو الأخير له مع سان جيرمان، إلا أنه ظل محتفظا بموقعه في قائمة الفريق الأساسية بعدما شارك في 18 مباراة مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي، كما خاض جميع مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي حتى الآن.

وأوضح رايولا أن ماكسويل /33 عاما/ يعتزم البقاء مع النادي الفرنسي لموسم آخر، بعدما توصل لاتفاق مع فريق المدرب لوران بلان.

وصرح رايولا لصحيفة (لو باريسيان) الفرنسية اليوم “لقد توصلنا لاتفاق من أجل تمديد التعاقد موسما آخر حتى عام 2016. كل ما ينقصنا الآن هو التوقيع رسميا على العقد الجديد”.

في المقابل، أشار رايولا إلى أن هناك بعض العقبات التي مازالت تعترض تمديد تعاقد الهولندي غريغوري فان دير فيل الذي ينتهي تعاقده في العام المقبل مع الفريق.

وأعرب رايولا عن اعتقاده بأن اللاعب الهولندي سيوقع على عقد جديد مع النادي الفرنسي في النهاية رغم أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق في الوقت الراهن. 

وأوضح رايولا “إن المفاوضات سوف تأخذ بعض الوقت، ولكنني أشعر بالتفاؤل”.

ويسعى باريس سان جيرمان للاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي، حيث يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة التي يحتلها ليون حاليا، قبل انتهاء المسابقة بـ11 مرحلة.

كما يأمل الفريق في المضي قدما ببطولة دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى دور الثمانية للمسابقة على حساب تشيلسي الانكليزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....