الرئيسيةالدورى الايطالىمالديني يرفض تدريب الميلان

ميلانو (رويترز) – قال باولو مالديني نجم ميلانو عبر فيسبوك الثلاثاء إنه رفض عرضا لتولي منصب المدير الفني للنادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وذكر مالديني البالغ عمره 48 عاما أن هذا المنصب كان سيتداخل مع دور ماسيميليانو ميرابيلي الذي تم تعيينه مديرا رياضيا للنادي لكنه لم يتول المسؤولية بعد.
وكان قد تقرر أن يكون لماركو فاسوني الذي سيصبح الرئيس التنفيذي للنادي بعدما استحوذ عليه مستثمرون صينيون القرار النهائي في أي مسألة حال وجود خلاف بين مالديني وميرابيلي. وقال مالديني “لا أعتقد أن هذه التشكيلة الادارية تمثل الاساس لفريق ناجح.” وأضاف “الموسم الماضي لميلانو – بوجود رئيسين تنفيذيين وأدوار متداخلة – لابد أن نستخلص منه الدروس.” وأخفق ميلانو – الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري – في التأهل للمنافسات الأوروبية الموسم الماضي للعام الثالث على التوالي ولم يفز بلقب الدوري في اخر خمس سنوات.
وفي أغسطس الماضي وافق مستثمرون صينيون على شراء النادي مقابل 740 مليون يورو (828.87 مليون دولار) منها 220 مليون يورو ديون.
وقالت شركة سينو-يوروب سبورتس انفستمينت مانجمينت تشينجينج المالك الجديد للنادي في بيان “نأسف لقرار باولو مالديني بشأن عرضنا.. لأننا نثق في أنه سيدرك قريبا كيف أن مشروعنا لميلانو مظفر.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة