الرئيسيةالدورى الايطالىمالديني يُعلق على استهداف ميلان لنجم شالكة

باولو مالديني – ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : علق باولو مالديني رئيس القطاع التقني في نادي ميلان على الحالة الراهنة للفريق وعن إمكانية تدعيم الفريق بقلب دفاع فيما تبقى من سوق الانتقالات.

حصل أسطورة ميلان على النسخة الثالثة من الجائزة التي تحمل اسم أزيجليو فيتشيني المدرب الإيطالي الكبير الذي وافته المنية في 30 يناير 2018 وقد عبر عن سعادته الكبيرة بالحصول على جائزة تحمل اسم مدربه السابق.
قال مالديني لشبكة توتوميركاتو : “هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي لأن فيتشيني كان أحد المدربين الذين آمنوا بي منذ البداية واستدعاني لفريق تحت 21 عاماً عندما كان عمري 17 عاماً فقط وكنت جزءاً من بطولة أوروبا 1988 قبل خوض تجربة كأس العالم 1990”.

مالديني يُعلق على استهداف ميلان لنجم شالكة
وعن فوز ميلان على بولونيا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي قال : “نحن بخير وأكدنا ما فعلناه قبل شهر ونصف..لدينا بعض الإصابات لكن هذا الامر لم يؤثر على روحنا..ودائماً ما أقول أن لديّ قناعة بأن الفريق سيحقق النتائج التي ننتظرها”.

وعن مفاوضات ميلان مع المدافع ناستاسيتش لاعب فريق شالكة قال : “في الوقت الحالي لدينا عدة إصابات لموساكيو ورومانيولي الذي سيغيب لمدة شهر بالإضافة لدوارتي الذي غاب لفترة..ناستاسيتش؟ نحن نحب جميع اللاعبين الجيدين ولكن علينا أن نرى ما إذا كانوا متوافقين مع الفريق”.
أما عن أداء بعض اللاعبين قال : “لم أكن متفاجئاً من أداء كالابريا فأنا أعرف قدراته..إبراهيموفيتش رجل بسيط وهو قوي ولديه رغبة كبيرة”.
اختتم حديثه : “بداية البطولة بأداء جيد أمام بولونيا كان مفاجأة سارة بالنسبة لي..لكني أنتظر أن يكون الملعب ممتلئاً، فوجود ألف متفرج فقط لا يكفي بالنسبة لنا، ونأمل أن نحظى بحضور جماهيري أكبر اعتباراً من 7 أكتوبر القادم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....