الرئيسيةالدوري الانجليزيمالك #ايفرتون يدعم المدرب كومان

لندن – (رويترز): سيدعم فرهاد موشيري مالك ايفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المدرب رونالد كومان إذا أراد التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات في يناير.
وقال موشيري لمحطة توك -سبورت الإذاعية “ليس لدينا أي قيود على الإنفاق. المدرب ملتزم تماماً وفي منتهى الحزم. إذا لم يقدم أي لاعب أفضل ما لديه سوف يشرك لاعباً آخر بدلاً منه وحتى شراء لاعب آخر. أنا أسانده.”
وأضاف “وظيفة المالك والرئيس هي التعاقد مع مدرب أو إقالته. الباقي يعود للمدرب. بمجرد التعاقد مع مدرب فإننا نسانده. هو يحتفظ بمستشاره. هو لديه الشخصية والقدرة. يمتلك ثقتنا.”
وأشار الملياردير الإيراني البريطاني إلى أن التنافس ضد الفرق الكبيرة في المنطقة جعل ايفرتون بحاجة إلى شخصية بارزة ولهذا تم التعاقد مع لاعب المنتخب الهولندي السابق كومان الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين من ساوثامبتون.
وقال في إشارة إلى مدربي مانشستر سيتي ويونايتد وليفربول “بالنسبة لفريقنا فإن المنافسة في شمال غرب إنجلترا التي هي هوليوود كرة القدم الجديدة بوجود (بيب) جوارديولا و(جوزيه) مورينيو و(يورجن) كلوب احتاجت لوجود مدرب بارز ولذلك تعاقدنا مع كومان.”
وتابع “هو (كومان) حقق المركزين الثامن والسابع مع ساوثامبتون. هو يريد تحسين ذلك. هذا أمر صعب لأن العديد من الأندية تتعاقد مع شركات ملابس مقابل 900 مليون ومليار جنيه استرليني لذا نحن نعلم صعوبة ذلك لكن دائما هناك فرصة للمنافسة وسنعثر عليها.”
وأضاف “ليس لدينا المرونة التي حظي بها تشيلسي ومانشستر سيتي في الأيام التي سبقت اللعب المالي النظيف.
“يمكننا فقط إنفاق ما تم إنفاقه في العام الماضي بالإضافة إلى سبعة ملايين جنيه وزيادة الدخل التجاري. لذا الطريق نحو المنافسة هو الحصول على استاد أكبر.”
وقال موشيري الذي استحوذ على أغلبية أسهم ايفرتون في وقت سابق من العام الحالي إنه حدد موقع الاستاد الجديد.
وتابع “ذهبت إلى ليفربول قبل عدة أسابيع مع (الرئيس) بيل (كنرايت للبحث عن مكان للاستاد).نعرف أين سنذهب.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة