Home خليجية مالك معاذ: تجربتي مع النصر غير ناجحة.. ونادم على رفض عرض الهلال

مالك معاذ: تجربتي مع النصر غير ناجحة.. ونادم على رفض عرض الهلال

مالك معاذ: تجربتي مع النصر غير ناجحة.. ونادم على رفض عرض الهلال

مالك معاذ

سعودي 360 – تحدث مالك معاذ لاعب النادي الأهلي السابق، عن تجربته القصيرة مع النصر وسبب فشل انتقاله إلى الهلال في وقتٍ سابق.

وقال مالك معاذ خلال حديثه مع الإعلامي الإماراتي عبدالله عامر: “عرض الهلال الذي وصلني عن طريق الأهلي كان إعارة في البطولة الآسيوية لكن النادي رفض هذا العرض”.
مالك معاذ يتحدث عن عرض الهلال وتجربة النصر:

وأضاف: “وصلني عرضاً ثانياً غير رسمي بعدها بسنوات لكن السماسرة كانوا متحمسين للفكرة وفي هذه الفترة كان عقدي يمتد لمدة سنتين ولم أستطع الرحيل وأنا بالتأكيد ندمت على ذلك”.
وأكمل: “أنا لم أخرج من الأهلي وهناك أشياء كثيرة غير مُرضية حدثت معي ورغم أني كنت أصبر لكن رحلت حتى عندما تمت إعارتي إلى النصر لم تكن تلك الخطوة برغبتي”.

وأردف: “الأمير فيصل بن تركي شهادتي فيه مجروحة لأنه أخ عزيز وغالي على جميع الرياضيين وهو كان يخطط لإعادة توهج النصر من خلال التعاقدات”.
واستطرد: “تجربتي مع النصر كانت غير ناجحة لأن الفريق وقتها كان يمر بظروف صعبة من حيث تغيير المدربين وفي تلك الفترة كان مستواي هابط وتمنيت ألا أذهب للنصر في تلك الفترة الصعبة”.
وعن انتقاله إلى الأهلي، قال: “رئيس نادي الأنصار لم يكن يريد رحيلي حتى يصعد الفريق وعندما حدث ذلك انتقلت إلى الأهلي وكانت هناك فرحة كبيرة في العائلة عندي”.
والجدير بالذكر ان مالك معاذ برز مع الأنصار ثم وقع مع الأهلي عام 2003 وقضى معظم مسيرته الكروية في الراقي وانتقل لموسم واحد على سبيل الإعارة للنصر عام 2011.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here