الرئيسيةخليجيةماميتش: انتظر عطاء لاعبي النصر أمام الأهلي

الرياض (د ب أ)- أكد زوران ماميتش، مدرب فريق النصر، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الأهلي في المرحلة السادسة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم الجمعة.
وقال ماميتش “إن النتائج التي قدمها الفريق في المباراتين الاخيرتين امام الوطني في الكأس، ثم امام الوحدة في الدوري، خلقت جوا جيدا للمباريات القادمة وحالياً نحن لا نعاني من أي غيابات باستثناء علي الخيبري واحمد عكاش”.
وأضاف مدرب النصر “ما لمسته من اللاعبين في التدريبات من حماس ورغبة يعطيني تفاؤل بتحقيق نتائج ايجابية في المرحلة القادمة”.
وأوضح ماميتش “فريقنا جاهز فنياً للمباراة، وأكملنا استعدادانا بشكل جيد، ونأمل ان نقدم مع الاهلي مباراة جيدة، وأن تكون النتيجة النهائية لصالحنا”.
وأشار ماميتش إلى أنه شاهد العديد من مباريات الأهلي منها عدد من مبارياته في الموسم الماضي، وقال “درسناهم بشكل جيد. نعرف انهم ألغوا عقد مدربهم وأعادوا مدربهم السابق الذي نتوقع ان ينهج اسلوبه التكتيكي المعهود، وعموماً انا لا احب الحديث كثيراً عن أي منافس، لأنني احترم كل فريق يقابلنا، وكل ما يهمني دائماً ان فريقي يكون النصر حاضراً وبتركيز كبير في المباراة” .
وأردف ماميتش “إنني متفاءل للغاية لأنني مدرك لإمكانياتنا ولجاهزيتنا ولأهمية المباراة، والأهلي فريق جيد يعتبر من أفضل الفرق بالمملكة، وهو يدافع عن لقبه كبطل للموسم الماضي، والفوز بالطبع لا يأتي الا بالعطاء وإثبات قدراتنا الحقيقية على ارض الملعب فهذه هي مفاتيح المباراة “.
وأظهر زوران ماميتش سعادته بعودة المهاجم محمد السهلاوي للملاعب والتسجيل في اول مباراة، حيث قال “إنه كنز لأي مدرب، وانا مسرور بعودته لهز الشباك، ففي ذلك مصلحة للنصر والمنتخب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة