الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي يحقق فوزاً صعباً على شيفيلد العنيد

كايل ووكر – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : فاز مانشستر سيتي بصعوبة على فريق شيفيلد يونايتد في مباراة السبت من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب برامال لاين عصر اليوم بهدف من كاييل ووكر.

أحرز الظهير الإنجليزي هدف السيتي الوحيد اليوم في الدقيقة 28 من عمر المباراة ليرتفع رصيد السيتي إلى 11 نقطة من 6 جولات في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما بقى شيفيلد برصيد نقطة واحدة من 7 مباريات.
تسيد مانشستر سيتي أحداث الشوط الأول وهدد مرمى شيفيلد في عدد من المناسبات مع نشاط كبير لهجوم فريق المدرب جوارديولا إضافة إلى كيفين دي بروين.

هدف ووكر كان كافياً للسيتي
وكلل ووكر مجهودات زملائه بهدف رائع للغاية من تصويبة قوية بيمناه في الدقيقة 28 سكنت شباك الحارس رامسدال.

وعاب مانشستر سيتي عدم قدرته على إغلاق المباراة بهدفٍ ثاني رغم الفرص المتاحة لرياض محرز والنجم الإسباني الشاب فيران توريس.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء شيفيلد يونايتد بصورة ملحوظة ولعب الند بالند أمام السيتي، لكن مانشستر سيتي كذلك اقترب من تسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة عبر النجم الجزائري محرز في الدقيقة 58.
ثم هدد شفيلد مرمى إيدرسون في عدد من الفرص كان أبرزها تسديدة لاعب الوسط لاندسترام والتي علت عارضة حارس السيتي بقليل.
استمرت الندية الكبيرة ما بين الفريقين وكاد ستيرلينج أن يوجه الضربة القاضية للفريق صاحب الأرض بعد كرة طولية من الحارس إيدرسون ولكن الحارس رامسدال خرج في الوقت المناسب لمنع مرماه من استقبال الهدف الثاني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....