الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي يدس مواداً سامة في مشروع ريال مدريد

ريال مدريد

وكالات : تلقى مشروع نادي ريال مدريد، ضربات موجعة، إثر الخروج المرير الذي تعرض له الفريق في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما خسر ضد مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً بنتيجة (4/2).

وعندما ظفر ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، كانت جماهير ريال مدريد تعقد آمالاً كبيرة على الفريق لتجاوز مانشستر سيتي، ولكن الرد كان مؤلماً من النادي الإنجليزي، الذي أهدر وابلاً من الفرص السانحة للتهديف.
الشكوك تحيط بمشروع ريال مدريد مع زيدان:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد تحول في ظرف 3 أسابيع، من فريق رائع، إلى فريق تحوم حوله الكثير من الشكوك والتساؤلات، لدرجة أن زيدان واجه صعوبة في القول بوضوح إنه سيستمر الموسم المقبل.
وبالإضافة إلى ذلك، بات ريال مدريد مطالباً بتسديد القرض المخصص لتطوير سانتياجو بيرنابيو، ولذلك أصبح من الضروري بيع بعض اللاعبين، واستعادة بعض العناصر التي تمت إعارتها، مثل أوديجارد وريجيلون.

وأشارت، إلى أن الموسم الحالي، أكد لمسؤولي ريال مدريد أن الفريق بحاجة لمهاجم صريح يترجم أنصاف الفرص إلى أهداف، وأضافت: “من الواضح أن الأهداف الثلاثة التي سجلها أسينسيو وهدف هازارد الوحيد غير كافية لتعويض الخمسين هدفاً التي يسجلها كريستيانو في كل موسم”.
وتابعت، أن إدين هازارد قدم موسماً كارثياً ولم يكن عند مستوى التطلعات، وهناك بعض الشكوك بشأن الفوائد التي سيتمكن من تقديمها في المستقبل، خصوصاً وأنه كلف النادي 100 مليون يورو.
واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “الخسارة ضد مانشستر سيتي أضرت كثيراً بمشروع ريال مدريد، إذ هناك شكوك حول مستقبل زيدان، كما أن الثقة في في بعض اللاعبين انخفضت ومن بينهم هازارد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....