الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي يرفض "هدية ساوثامبتون" ويرضخ للتعادل أمام بيرنلي

 

 

 

فشل مانشستر سيتي بالإستفادة من تعثر تشيلسي ليتعادل هو الآخر أمام بيرنلي بهدفين ضمن المرحلة الـ19 من مانفسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي هذا التعادل بقي السيتي بمكانه بالمركز الثاني برصيد 43 نقطة متخلفاً على تشيلسي المتصدر بثلاثة نقاط.

مانشستر سيتي يرفض \”هدية ساوثامبتون\” ويرضخ للتعادل أمام بيرنلي – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

ومع انطلاق صافرة البداية فرض السيتي هيمنته على مجريات اللقاء بحثاً عن ضمان الصدارة وبذلك بعد تعادل البلوز أمام ساوثهامبتون بهدف لكل منهما.

وفي الدقيقة 17 كاد بيرنلي أن يباغت السيتي بهدف التقدم بعد كرة عرضية مرت امام مرمى جو هارت وسط متابعة من ثلاثة لاعبين لتمر الكرة من امامهم.

وفي الدقيقة 23 سجل سيلفا أولى اهداف السيتي بعد ان استغل كرة عرضية من نافاس ليتلم الكرة داخل المنطقة ويروّضها لنفسه ويسددها بيسارية على يسار الحارس هوتون.
وفي الدقيقة 32 أضاف فيرناندينهو ثاني أهداف السيتي بعدما استفاد من كرة بينية وضعها امامه نصري بعد مراوغة جميلة خارج المنطقة ليسددفيرناندينهو الكرة بقوة لتصطدم بالعارضة وتعانق الشباك.
مانشستر سيتي يرفض \”هدية ساوثامبتون\” ويرضخ للتعادل أمام بيرنلي – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

ومع انتهاء الوقت الأصلي احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر ،ليطلق الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين نظيفين.

الشوطالثاني.. بيرنلي يقلب الطاولة على رأس مانشستر سيتي .

ومع العودة للشوط الثاني عاد بيرنلي باكراً ليرد على السيتي بهدف مبكر بالدقيقة 47 قلص خلاله الفارق بعد ان سجل جورج بويدهدفاً يشتك بصحته مستفيداً من كرة عرضية ليضعها بقدمه بالزاوية اليسرى المعاكسة لحارس المرمى هارت.
وفي الدقيقة 56 تلقى سمير نصري عرة بينية من خارج المنطقة ليسددها بقوة نحو مرمى بيرنلي ولكن الحارس هيتون تألق وأبعد تسديدة نصري الخطيرة.

مانشستر سيتي يرفض \”هدية ساوثامبتون\” ويرضخ للتعادل أمام بيرنلي – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

وبعدها بخمسة دقائق رد اينغس لاعب بيرلني على تسديدة نصري بتسديدة قوية مباغتة من خارج المنطقة ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الايمن للحارس هارت.

وفي الدقيقة 78 أنقذ ديميكيلز السيتي من هدف محقق في مرماه بعد أن قطع كرة بينية من امام انفيلد امام المرمى.

وفي الدقيقة 81 سجل بارنيز هدف التعادل لبيرنلي بعد ان استفاد من دربكة داخل المنطقة ليسدد كرة قوية بسقف المرمى على يمين الحارس هارت.
واحتسب الحكم في النهاية 5 دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر،ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة بتعادل إياجبي بين الفريقين2-2.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....