الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ساحق على نوريتش

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : حقق مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً على ضيفه نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر المدرب بيب جوارديولا إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق التي خاضت مباراة توتنهام، حيث أبقى رحيم ستيرلينج ورياض محرز على دكة البدلاء، ودفع بالثنائي بيرناردو سيلفا وجابرييل جيسوس، واعتمد أيضاً على روري في خط الوسط بدلاً من فيرناندينيو.
مانشستر سيتي يكتسح منذ الدقيقة الأولى

ودخل مانشستر سيتي اللقاء بقوة كبيرة، حيث كان واضحاً على الفريق أنه يريد التقدم بالنتيجة سريعاً، وبالفعل نجح في إضافة الهدف الأول بعد مرور 6 دقائق فقط على صافرة البداية، والذي حمل توقيع تيم كرول بالخطأ في مرماه.
وعزز الوافد الجديد جاك جريليش تقدم مانشستر سيتي بحلول الدقيقة 22، وهو الهدف الذي أراح أعصاب المدرب بيب جوارديولا، وجعل المباراة أكثر سهولة على اللاعبين.
قصص سبورت 360

وواصل مانشستر سيتي فرض سيطرته المطلقة على الملعب خلال الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف في الدقائق (64، 71، 84) عن طريق إيميريك لابورت، والبديلين رحيم ستيرلينج ورياض محرز على الترتيب.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 3 نقاط بعد مرور جولتين على انطلاق البريميرليج في الموسم الجديد 2021-2022، حيث خسر في الجولة الافتتاحية من توتنهام بهدف نظيف.
وفي مباريات أخرى لعبت بنفس التوقيت، انتصر أستون فيلا على نيوكاسل بهدفين نظيفين، بينما انتهت مواجهة إيفرتون ضد ليدز المثيرة بالتعادل بهدفين لمثلهما، كما تعادل كريتسال بالاس برينتفورد سلبياً.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....