الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي يطمع في ضم جوهرتي إنتر ميلان

بيب جوارديولا

يريد بيب جوارديولا أن يدعم خط دفاع مانشستر سيتي في الموسم القادم عبر الإتيان بثنائي دفاع إنتر ميلان واللذين تميزا هذا الموسم تحت قيادة أنتونيو كونتي.

ويستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي إلى المرحلة القادمة مع اقتراب خسارته للقب لصالح ليفربول والذي أصبح لديه فرصة لحسم اللقب لصالحه في الجولتين القادمتين والاحتفال باللقب عن خزائن النادي الاحمر منذ 30 عاماً.
وحسب صحيفة توتو سبورت فإن جوارديولا يريد تقوية دفاع السيتي والذي عانى كثيراً هذا الموسم من إصابة لابورت وتراجع مستوى ستونز.

جوارديولا يريد باستوني و سكرينيار من إنتر ميلان
ميلان سكرينيار

وأكدت الصحيفة التي تصدر من مدينة تورينو أن المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار على رأس اهتمامات مانشستر سيتي، حيث قدم اللاعب 3 مواسم رائعة مع فريق الإنتر وأصبح واحداً من مدافعي النخبة في أوروبا.
وقد يضغط جوارديولا على إدارة النادي الإنجليزي لدفع 90 مليون يورو لإغراء النادي الأسود والأزرق بالقبول برحيله.
أليساندرو باستوني ، 20 عاماً
ومن ناحية أخرى أبدى المدرب الإسباني إعجاباً بقدرات المدافع الإيطالي أليساندرو باستوني، والذي فاجىء الجميع بأخذ مكان دييجو جودين في التشكيلة الأساسية للفريق اللومباردي.
يبلغ باستوني من العمر 20 عاماً، ولكنه أظهر نضجاً وشخصية كبيرة مع فريق النيراتزوري هذا الموسم وهو ما أقنع مدرب برشلونة السابق بمحاولة ضمه إلى السيتي في الصيف.
ولكن من المتوقع أن يُبدي أنتونيو كونتي المدير الفني للإنتر تمسكاً كبيراً بأليساندرو باستوني على وجه الخصوص، فهو من اكتشفه ومازال يريد مواصلة تطويره رفقة أفاعي ميلانو في السنوات القادمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة