الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي ينقذ حفلة وداع دافيد سيلفا من وباء كورونا

فريق مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر سيتي قد تعرض على الإسباني دافيد سيلفا مباراة وداعية في ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزين إذا قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلغاء الموسم الجاري.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق عن تأجيل كافة المباريات بسبب كورونا، قبل انتهاء مسابقة البريميرليج بتسع جولات فقط.
وتوقف النشاط الكروي والرياضي في إنجلترا وأوروبا لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا، وحتى الآن لا يعلم أي أحد بشأن إمكانية استكمال الموسم من عدمه.

مانشستر سيتي سيودّع دافيد سيلفا بالشكل الملائم له
وأشارت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي ستعرض على دافيد سيلفا إقامة مباراة وداعية له ستحدد في وقتٍ لاحق.

وكان من المقرر أن يودّع دافيد سيلفا جماهير مانشستر سيتي في آخر مباريات السيتيزين على ملعبه يوم السابع عشر من شهر مايو القادم.
وأكملت الصحيفة أن يعتزم النادي الاحتفال بلاعبه الإسباني صاحب 34 عاماً بطريقة أو بأخرى إذا منع فيروس كورونا إقامة المباراة الأخيرة للسيتي في الدوري على ملعب “الاتحاد”.
الجدير بالذكر أن دافيد سيلفا قد أعلن بأنه سيغادر السيتي عقب نهاية عقده في الصيف، وسط أخبار تؤكد انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه نجم الكرة الإنجليزية السابق دافيد بيكهام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة