الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر سيتي يواصل إنتصاراته بفوز صعب على سوانزي

وكالات :

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً وصعباً بثلاثية مقابل هدف على حساب نظيره فريق سوانزي سيتي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ( ليبرتي ) , وذلك ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويعد هذا الفوز هو السادس على التوالي للفريق السماوي هذا الموسم , حيث رفع فريق المدرب بيب جوارديولا رصيده الى ” 18 ” نقطة في صدارة الترتيب العام , في حين تجمد رصيد فريق سوانزي سيتي عند ” 4 ” في المركز الخامس عشر .

وإستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف اللقاء الاول عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) وذلك في الدقيقة ” 9 ” بعد عرضية من سانيا على الجهة اليمنى استلمها أجويرو بطريقة رائعة ثم سدد كرة قوية مرت من أسفل الحارس في الشباك .

وفي الدقيقة ” 13 ” سجل فريق سوانزي سيتي هدف التعادل عن طريق ( فرناندو يورنتي ) بعد كرة وصلت الى لورينتي ليصبح بمواجهة الحارس بعد سقوط سانيا على الأرض بمفرده قبل أن يسدد كرة في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-1 .

وفي الشوط الثاني إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) من علامة الجزاء , وفي الدقيقة ” 77 ” سجل اللاعب ( رحيم سترلينج ) هدف ثالث بعد تمريرة من دي بروين , لينتهي اللقاء 3-1 للسيتي .

https://youtu.be/fqLr6Hj2vnA

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة