الرئيسيةعالميةمانشستر طمعان في كرم ايندهوفن

مانشستر- ا ف ب – برغم حملة الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها المدرب الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، وبعضها من ابناء النادي المدللين، الا انه يبتعد نقطة يتيمة عن متصدر البرميرليغ ويحتاج الى الفوز على ضيفه ايندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاربعاء، ليضمن تأهله الى الدور الثاني في دوري الابطال.

ويتصدر الشياطين الحمر المجموعة الثانية (7 نقاط) بفارق نقطة عن كل من ايندهوفن وفولفسبورغ الالماني الذي يحل في مباراة مبكرة على سسكا موسكو الروسي (4 نقاط).

وهذه المجموعة الاكثر تنافسا من المجموعات الثماني، اذ يملك المتصدر ادنى عدد من النقاط (7) ومتذيل الترتيب اكبر عدد منها (4)، مقارنة مع باقي المجموعات.

وتخطى يونايتد، حامل اللقب 3 مرات، واتفورد 2-1 في الدوري المحلي برغم غياب مهاجميه الفرنسي انطوني مارسيال وقائده واين روني بسبب الاصابة والمرض على التوالي.

وكان يونايتد خسر 2-1 اما ايندهوفن بطل 1988 في سبتمبر الماضي عندما تعرض ظهيره لوك شاو لاصابة بالغة بكسر في ساقه.

من جهته، يبحث فيليب كوكو مدرب ايندهوفن والذي لعب تحت اشراف فان غال سابقا في برشلونة، عن تكرار انجاز مباراة الذهاب، لكنه تعادل في مباراته المحلية الاخيرة امام فيلم تفي 2-2 حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن اياكس المتصدر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة