الرئيسيةعالميةمانشستر في تحدي سسكا.. ايندهوفن مع فولفسبورغ

 

 

الرياضي:

يسعى مانشستر يونايتد الى انهاء مسلسل التعادلات وتحقيق الفوز على ضيفه سسكا موسكو في المجموعة الثانية، في حين يلتقي في المباراة الثانية ايندهوفن الهولندي مع فولفسبورغ الالماني.

ويتصدر فولفسبورغ الترتيب برصيد 6 نقاط، مقابل 4 نقاط لكل من مانشستر يونايتد وسسكا موسكو، و3 نقاط لايندهوفن.

وكان مانشستر عاد قبل اسبوعين بتعادل صعب مع سسكا موسكو بعد ان سجل له نجمه الجديد الفرنسي انطوني مارسيال هدف التعادل قبل 25 دقيقة من النهاية.

وتراجع اداء مانشستر يونايتد في الاسبوعين الماضيين اذ كان خرج من مسابقة كأس الرابطة الانكليزية قبل اسبوع امام ميدلزبره بركلات الترجيح، ثم تعادل مع كريستال بالاس سلبا في الدوري المحلي، وقبلها كان تعادل مع مانشستر سيتي سلبا ايضا، ما دفع مدربه الهولندي لويس فان غال الى القول ان مانشستر سيتي وارسنال هما افضل من فريقه وانهما المرشحان للقب البريمير ليغ.

وهي المرة الاولى منذ 2005 التي لا يسجل فيها مانشستر يونايتد اي هدف في ثلاث مباريات متتالية.

وقال لاعب الوسط الفرنسي مورغن شنايندرلان لتلفزيون مانشستر يونايتد “انه امر محبط عندما لا تفوز بالمباريات”، مضيفا “نملك اللاعبين للتسجيل وسوف نسجل الاهداف، وهذا الامر لا يقلقني”.

ويعتمد فان غال على مارسيال منذ قدومه الى مانشستر، وهو حصل على جائزة افضل لاعب بالدوري الانكليزي في سبتمبر، ويحاول زيادة النجاعة الهجومية للفريق بوضع الفرنسي على الجناحي الايسر والاعتماد على الدولي واين روني كرأس حربة.

وتعادل يونايتد مع سسكا موسكو 3-3 في آخر زيارة للفريق الروسي الى ملعب “اولد ترافورد”، في نوفمبر 2009.

وفي المباراة الثانية، يحل فولفسبورغ ضيفا على ايندهوفن ساعيا الى تكرار الفوز عليه كما فعل قبل اسبوعين على ارضه حين تغلب عليه 2-صفر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....