الرئيسيةالدوري الانجليزي#مانشستر و#توتنهام في «المهمة الإنتحارية»!

لندن -رويترز: ربما ما يزال الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في أكتوبر لكن المواجهة اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير باستاد اولد ترافورد سترسم ملامح منافس مانشستر سيتي المتصدر على اللقب.

ورغم اللعب على ملعبه والتفوق بفارق الأهداف عن توتنهام فإن يونايتد صاحب المركز الثاني سيكون حذرا تماما في مواجهة منافسه المتألق.
وسحق توتنهام ضيفه ليفربول 4-1 في الأسبوع الماضي بعد أيام من تعادل يونايتد بدون أهداف في انفيلد وهو ما يعني أن الفريق الزائر سيدخل المباراة بثقة كبيرة رغم هزيمته المفاجئة 3-2 أمام وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية.
وافتقر مانشستر سيتي لشيء في مباراة رابطة الأندية وسط الأسبوع وعلى الرغم من عدم تسجيله لمدة 120 دقيقة ضد ولفرهامبتون واندرارز فإنه نجح في التأهل بركلات الترجيح.
ويبحث سيرجيو اجويرو عن هدف واحد ليصبح الهداف التاريخي للفريق وسيحاول فعل ذلك في مواجهة وست بروميتش البيون اليوم لو قرر المدرب بيب جوارديولا إشراكه في المباراة.
ويشعر يورجن كلوب مدرب ليفربول بالضغط لكن لأسباب مختلفة وبعد الهزيمة المذلة باستاد ويمبلي الأسبوع الماضي يحتاج المدرب الألماني للرد سريعا ضد هدرسفيلد المنتعش بفوزه على يونايتد والذي يدربه ديفيد فاجنر الذي كان مرافقه في حفل زفافه.
وسيقود ديفيد انسورث مدرب ايفرتون المؤقت فريقه الغد ضد ليستر سيتي الذي تعاقد مع المدرب كلود بويل.
ومن المفترض أن يملك ارسنال القدرة على تجاوز سوانزي سيتي بينما يسعى واتفورد لمواصلة موسمه الرائع على ملعبه عندما يواجه ستوك سيتي المتعثر.
ويخرج تشيلسي لمواجهة بورنموث فيما يلعب كريستال بالاس ضد ضيفه وست هام يونايتد ويلعب برايتون اند هوف البيون في مواجهة ساوثامبتون الغد بينما يحل نيوكاسل يونايتد ضيفا على بيرنلي في اخر مباريات الجولة يوم الاثنين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة