الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يتعاقد مع شفاينشتيجر لمدة ثلاث سنوات

 

 

 

لندن (د ب أ)- استكمل باستيان شفاينشتيجر انتقاله لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الاثنين بعد موافقته على عقد مدته ثلاث سنوات مع بطل الدوري الإنجليزي في عشرين مرة سابقة.

وقال مانشستر يونايتد على الموقع الرسمي للنادي على الانترنت:” يتشرف نادي مانشستر يونايتد عن الإعلان عن إتمام باستيان شفاينشتيجر تعاقده مع الفريق قادما من نادي بايرن ميونيخ.. وينضم باستيان للفريق بعقد مدته ثلاث سنوات”.

وسيعيد هذا الانتقال لم شمل قائد المنتخب الألماني مع المدرب الهولندي لويس فان جال الذي تولى تدريب بايرن ميونيخ في الفترة من 2009 إلى 2011.

وقال شفاينشتيجر:”مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي كنت لأترك بايرن ميونيخ لأجله.. أشعر أنني جاهز لهذا التحدي الجديد والمثير في الدوري الذي اعتبره أحد أكثر الدوريات التنافسية في العالم”.

وقال فان جال:” باستيان هو قمة الإحترافية ولا يوجد شك حول موهبته وقدرته على التحكم في المباريات.. فهو يجلب معه خبرة كبيرة وهو إضافة ممتاز لفريقنا”.

ومن المقرر أن ينضم شفاينشتايجر لجولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية التي تبدأ الأثنين استعدادا للموسم الجديد.

وأصبح شفاينشتجير (30 عاما) هو ثالث صفقة لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع جناح ايندهوفن الهولندي ممفيس ديباي ومدافع تورينو ماتيو دراميان.. حيث يسعى فان جال لإعادة تشكيل الفريق بعد موسمين دون المستوى.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....