الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يحل ضيفاً على استون فيلا في "البريميرليغ"

 

 

 

لندن- ا ف ب – تشهد المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم قمة مبكرة بين تشلسي البطل ووصيفه مانشستر سيتي على “استاد الاتحاد” الاحد المقبل.

تفتتح المرحلة الجمعة حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفا على استون فيلا، ويلعب السبت ساوثمبتون مع ايفرتون، وسوانسي سيتي مع نيوكاسل، وواتفورد مع وست بروميتش البيون، ووست هام مع ليستر سيتي، وتوتنهام مع ستوك سيتي، ويلتقي الاحد ايضا كريستال بالاس مع ارسنال.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ليفربول مع بورنموث.

ويفتتح مانشستر يونايتد المرحلة ساعيا الى فوزه الثاني بعد ان اقتنص ثلاث نقاط من ملعب توتنهام بفوزه عليه بهدف سجله الدولي الانكليزي كايل ووكر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22.

ولا يزال الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم، اذ اشرك امام توتنهام واين روني وحيدا في المقدمة بعد ان تخلى عن المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي فالكاو.

كما دفع بلاعبيه الجدد الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو والفرنسي مورغن شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي والايطالي ماتيو دارميان اساسيين، ثم اشرك لاعب الوسط الجديد الالماني باستيان شفاينشتايغر في الشوط الثاني.

ولم يشرك فان غال الحارس الاسباني دافيد دي خيا امام توتنهام “لان اخبار انتقاله الى ريال مدريد افقدته تركيزه”، ولم تتأكد مشاركته غدا ايضا برغم تقلص امال صفقة رحيله الى العاصمة الاسبانية وضم المدافع الدولي الاسباني سيرخيو رامس من مدريد في المقابل.

وكان مانشستر يونايتد تخلى عن جناحه الارجنتيني انخل دي ماريا لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستمر غياب لاعب الفريق البلجيكي مروان فلايني بسبب ايقافه عن المباريات الثلاث الاولى في الموسم.

يذكر ان مانشستر يونايتد انتظر في الموسم الماضي حتى 22 نوفمبر حتى يحقق فوزه الاول خارج ارضه، اذ انه عانى في القسم الاول من الموسم قبل تتحسن نتائجه في الثاني ويحتل المركز الرابع حيث سيخوض الملحق المؤهل الى دوري ابطال اوروبا ضد كلوب بروج البلجيكي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة