الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يخطط لانفجار .. يرصد 80 مليون لجلب جريزمان

الرياضي :
يبدو ان السقوط الاخير  لمانشستر يونايتد امام سوانزي سيتي اشعل ثورة الغضب في الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي لويس فان جال والذي قرر استغلال الساعات القليلة الباقية في سوق الانتقالات من اجل تغيير الشكل الهجومي للفريق .

وسعى مانشستر يونايتد لتوفير المال اللازم لابرام صفقة من العيار الثقيل يمتص بها غضب الجمهور وبالفعل قرر احضار المال من خلال السماح لعدنان يانوزاي بالانتقال الى بروسيا دورتموند كما وافق على انتقال تشيشاريتو الى بايرن ليفركوزين الالماني ايضا.

ووجه مانشستر الرادار نحو  التعاقد مع الجناح الدولي الفرنسي جريزمان لاعب اتليتكو مدريد الاسباني ليكون اضافة قوية في الجانب الهجومي خاصة وان الفريق فشل في جلب الجناح الاسباني ولاعب برشلونة بيدرو رودريجيز.

وسيستغل المانيو الرخصة الممنوحة من الاتحاد الاوروبي ( اليويفيا) بمنحهم  يوما اضافيا للسوق لينتهي غدا في الثامنة مساءا على عكس اوروبا  حيث اشارت مصادر مقربة الى ان مانشستر لن يهدر وقتا بالتفاوض مع اتليتكو مدريد الاسباني وسيعمل على كسر العقد بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ودفع قرابة 80 مليون دولار للحصول على خدماته مستغلا موافقة اللاعب على خطوة كسر العقد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة