الرئيسيةالدوري الانجليزي#مانشستر يسحق #سوانزي برباعية

لندن (د ب أ)- عزز مانشستر يونايتد بدايته الرائعة في الموسم الحالي وحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ساحق 4-صفر على مضيفه سوانزي سيتي السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من المسابقة.

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في صدارة المسابقة بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي بنفس النتيجة حيث سبق له الفوز على وست هام 4-صفر في مطلع الأسبوع الماضي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط وتجمد رصيد سوانزي سيتي عند نقطة واحدة.

وحسم مانشستر يونايتد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إيريك بايلي في الدقيقة 45 بعد صمود رائع من أصحاب الأرض لم يكسره مانشستر إلا في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

والهدف هو الأول لبايلي في الدوري الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني، عاد سوانزي سيتي لصموده وفشل مانشستر يونايتد في هز الشباك مجددا حتى جاءت الدقيقة 80 لتشهد بداية الطوفان من الفريق الضيف حيث سجل البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثاني للفريق.

وأضاف الفرنسيان بول بوجبا وأنتوني مارسيال الهدفين الآخرين لمانشستر في الدقيقتين 82 و84 ليغرق الفريق مضيفه في غضون خمس دقائق.

وشهدت المباراة ارتداد تصويبة لكل من الفريقين من عارضة مرمى المنافس ولكن مانشستر استغل الكرة المرتدة من العارضة بعد ضربة رأس من بوجبا ليتابعها بايلي إلى داخل المرمى وتكون هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

ولم يجد لوكاكو المنضم حديثا لمانشستر يونايتد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني للفريق عندما تسلم تمريرة هنريك ميختاريان.

ورفع لوكاكو رصيده إلى ثلاثة أهداف في المسابقة حتى الآن حيث سجل هدفين للفريق في مرمى وست هام الاسبوع الماضي.

ولم يجد مانشستر يونايتد صعوبة كبيرة في مضاعفة النتيجة خلال الدقائق التالية لينتهي اللقاء بفوز الفريق 4-صفر.

image

image

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....