الرئيسيةالدوري الانجليزي#مانشستر يعود لصدارة البريميرليغ من بوابة #ليستر

لندن (د ب أ)- ساهمت تبديلات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فوز صعب لمانشستر يونايتد على ضيفه ليستر سيتي 2-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
على ملعب اولد ترافورد دفع مورينيو بالبديلين ماركوس راشفود والبلجيكي مروان فيلايني في الشوط الثاني ليسجلا هدفي الفوز للفريق.
وفي الشوط الأول تم الغاء الهدف الذي سجله الاسباني خوان ماتا في الدقيقة 17 بداعي التسلل.
وسيطر مانشستر بشكل كامل على مجريات اللعب في الشوط الاول ولاحت للفريق عدة فرص محققة عن طريق ماتا وروميلو لوكاكو وبول بوجبا.
وتألق كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي بشكل لافت وحرم المثلث الهجومي لمانشستر من الوصول إلى الشباك في الشوط الأول.
ورغم السيطرة المطلقة لمانشستر لكن سنحت بعض الفرص لليستر أبرزها عن طريق شينجي اوكازاكي وجيمي فاردي لكن دون أن يتم استثمارها.
واستمر تألق كاسبر شمايكل في الشوط الثاني وتصدى لضربة جزاء نفذها لوكاكو في الدقيقة 53.
وشارك راشفورد بدلا من ماتا في الدقيقة 67 وبعد ثلاث دقائق فقط سجل هدف السبق لمانشستر إثر ضربة ركنية نفذها هنريك مخيتريان ليقابلها راشفورد بهدوء إلى داخل الشباك.
ودفع مورينيو بفيلايني في الدقيقة 73 وبالفعل نجح لاعب الوسط البلجيكي بعد ثمان دقائق من نزوله من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر بعد مجهود رائع من البديل جيسي لينجارد قبل أن يسدد باتجاه المرمى لترتطم الكرة في فيلايني وتغير اتجاهها إلى داخل الشباك.
الفوز رفع رصيد مانشستر إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة بينما تجمد رصيد ليستر عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

image

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....