الرئيسيةالدوري الانجليزي#مانشستر يقسو على #وست_هام

لندن -د ب أ: استهل مانشستر يونايتد مسيرته، في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على وست هام 4-صفر، الأحد، في المرحلة الأولى من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز توتنهام على نيوكاسل 2-صفر.
تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 33، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 53، ثم سجل أنتوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 87، قبل أن يختتم بول بوجبا أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وفي المباراة الثانية، فاز توتنهام على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2-صفر.
وتقدم ديلي ألي بهدف لتوتنهام في الدقيقة 61، ثم أضاف الويلزي بن ديفيز الهدف الثاني في الدقيقة 70 ولعب نيوكاسل بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48، بعد طرد جونجو شيلفي مما ساهم بشكل كبير في خسارة الفريق في أول مباراة له بعد العودة للدوري الممتاز.
وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد “حقيقة أننا بدأنا بفوز وأصبحنا في الصدارة لا يعني شيئا أما الأداء ومعدل الثقة هو ما يعني الكثير لي.
“خسرنا نقطتين أمام وست هام الموسم الماضي وفي مباريات أخرى مشابهة كنا نهيمن عليها وحصلنا على النقاط الثلاث”.
وافتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة 33 بعد أن سدد كرة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك بعد تمريرة من راشفورد الذي انطلق بالكرة من نصف ملعبه.
وجعل لوكاكو النتيجة 2-صفر في الشوط الثاني بعدما ارتقى أعلى من الدفاع ليحول كرة مخيتاريان من ركلة حرة إلى الشباك بضربة رأس رائعة.
وسجل البديل أنطوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 87 بباطن القدم بعد تمريرة أخرى من مخيتاريان وبعد لحظات أضاف بول بوجبا الهدف الرابع بعد تمريرة من مارسيال.
وقال لوكاكو “الجماهير تريد مشاهدة كرة قدم ممتعة ويجب أن نتمسك بهذا”.
وأضاف “سيشعرون بالسعادة وهذه مجرد بداية ونحتاج لمواصلة العمل لتطبيق خطة المدرب”.

https://youtu.be/zEQKD9tVxS0

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة