الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر ينهي عقد ابراهيموفيتش

لوس انجليس -أ ف ب: أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنهاء عقده لاعبه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، في خضم تقارير صحافية أميركية عن توقيعه عقدا مع نادي “ال ايه جالاكسي” الأميركي.

وكان المدرب البرتغالي للنادي الإنجليزي جوزيه مورينيو أعرب في وقت سابق هذا الشهر، عن اعتقاده بأن ابراهيموفيتش (36 عاما) الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، لن يبقى في صفوف النادي الإنجليزي الشمالي.

وقال النادي “يؤكد نادي مانشستر يونايتد انه وافق على إنهاء عقد زلاتان ابراهيموفيتش بمفعول فوري”، مضيفا ان الجميع في النادي “يرغب في شكر زلاتان على مساهمته مع الفريق منذ قدومه، ويتمنى له الأفضل مستقبلا”.

وبعد وقت قصير من بيان النادي، نشر اللاعب عبر حسابه على “انستاغرام” تعليقا جاء فيه “الأمور الرائعة أيضا تصل الى خاتمة، وحان الوقت للمضي قدما بعد موسمين مذهلين مع مانشستر يونايتد. شكرا للنادي، للمشجعين، للمدرب، للجهاز الفني، وكل ما تشارك معي هذا الجزء من تاريخي”، مرفقا تعليقه بوسم “أحمر (لون مانشستر) الى الأبد”.

وتوالت التقارير الصحافية عن انتقال ابراهيموفيتش الى نادي مدينة لوس انجليس الأميركية.

وأشارت التقارير الى ان اللاعب الدولي السابق وقع بالفعل مع النادي، وان الاعلان رسميا عن ذلك سيتم من خلال نشر إعلان على صفحة كاملة في صحيفة “لوس انجلس تايمز”.

وأشارت التقارير، لاسيما الموقع الالكتروني لـ “سبورتس ايلوسترايتد”، الى ان ابراهيموفيتش وقع عقدا مع النادي الأميركي حتى نهاية موسم 2019، وسيتقاضى بموجبه راتبا سنويا يصل الى 1,5 مليون دولار.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة