الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد لم يبيع كؤوسه حتى الآن!

 

 

الرياضي:

نقلت الصحافة أخباراً تُفيد بعرض نادي بارما الإيطالي، الهابط من الدوري الدرجة الأولى إلى الدرجة الرابعة بسبب إعلان إفلاسه، بطولاته وكؤوسه كخطوة لمواجهة أزمته المالية، النادي الإيطالي عاد بعدها ليؤكد استرداده كؤوسه التي من ضمنها بطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

وفي نفس الوقت تأتي الأخبار عن شراء مانشستر يونايتد لعقد لاعب فرنسي شاب، مارسيال، بما يقارب الثمانين مليون يورو، وميركاتو صيفي قيمته تصل لـ130 مليون يورو، كما أعلن مدير النادي أن ميركاتو يناير، أيضاً سيشهد استقدام لاعبين لأولد ترافورد.

سياسية الشياطين الحمر، المالية ربما يعتبرها البعض غير حكيمة ومضرة بسوق الإنتقالات لكن هل تقوده للإفلاس وبيع ألقابه، وعلام يرتكز هذا النادي ليصرف كل تلك الأموال؟

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد، هو أحد أعرق الأندية الإنجليزية، أُنشيء عام 1878، وهو أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً بالدوري “20 مرة”، وتملك عائلة جليزر الأمريكية 90% من أسهم النادي.

أما من الناحية الإقتصادية فمجلة فوربس الإقتصادية، قدرت قيمة مانشستر، في مايو 2015، بـ3,104 بليون دولار، وهو بذلك يحتل المركز الثالث بين أندية كرة القدم بالعالم من حيث القيمة، وتمثل ديون النادي نسبة 20% من قيمته أي 620.8 مليون دولار وفقاً لفوربس.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....