الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في ضم سانشو رغم غضبه من اللاعب...

جادون سانشو

وكالات : لم يفقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأمل في إتمام صفقة شراء اللاعب جادون سانشو من نظيره بروسيا دورتموند الألماني، إلا أنه حاليًا يشعر بالغضب من الطرفين.

ويأتي غضب الشياطين الحمر من النادي الألماني بسبب رفضه التفاوض والتعامل معه بشكل مباشر إذ قرر تعيين وكيل للقيام بعملية التواصل مع إدارة الفريق الإنجليزي، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.
خلافات مالية بين مانشستر يونايتد وجادون سانشو وبروسيا دورتموند

 ويرغب مانشستر يونايتد في دفع مبلغ مبدئي يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني على أن يرتفع إلى 110 جنيه إسترليني بناء على تحقيق الألقاب وكذلك نسبة المشاركات، إلا أن بروسيا دورتموند يريد الحصول على مبلغ أكبر مقدمًا.
 أما سانشو، فأثار بدوره غضب إدارة النادي الإنجليزي بسبب طلباته المادية فيما يتعلق براتبه، إذ يصر على الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني، فيما يعرض مانشستر يونايتد 220 مليون إسترليني، كما أثارت طلبات وكلاء اللاعب المادية استياء إدارة الشياطين الحمر، لتؤكد الصحيفة البريطانية أن الفريق سينسحب من الصفقة إذا طلب ممثلو اللاعب كثير من المال، حيث لا يرغب النادي في تكرار تجربة أليكسيس سانشيز.

يذكر أن بروسيا دورتموند كان قد منح مانشستر يونايتد مهلة حتى اليوم 10 أغسطس لإتمام الصفقة، إلا أن النادي الإنجليزي لم يلتزم بالمهلة ليسافر اللاعب مع زملائه في دورتموند إلى معسكر الفريق في سويسرا استعدادًا للموسم القادم، في الوقت الذي أكد فيه المدير الرياضي للفريق الألماني أن الصفقة أصبحت غير مطروحة وأن النادي جدد عقد سانشو حتى عام 2023، وسيبقى لاعبًا في الفريق الموسم القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....